الرئيسية / فنادق و منتجعات / بدء تطبيق الحد الأدنى لأسعار الإقامة في المنشآت الفندقية من نوفمبر المقبل
بدء تطبيق الحد الأدنى لأسعار الإقامة في المنشآت الفندقية من نوفمبر المقبل
الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

بدء تطبيق الحد الأدنى لأسعار الإقامة في المنشآت الفندقية من نوفمبر المقبل

كتب – أحمد رزق : أعلن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار العمل بقرار تطبيق الحد الأدنى مقابل الإقامة في المنشآت الفندقية بدءاً من شهر نوفمبر المقبل نةضحاً أن هذا القرار سيتم بالتوازي مع إجراءات إعادة تقييم الفنادق وذلك في إطار العمل على ضمان جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر .

جاء ذلك خلال ترأس العناني ، مساء أمس الاثنين، اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي حيث عرض بعض مستجدات العمل السياحي خلال الفترة المقبلة .

أكد الوزير على حرص الوزارة الشديد على التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية في جميع المنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والأماكن الأثرية بكل دقة وصرامة حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين بالقطاع والسائحين.

وعن المشاركات السياحية الدولية خلال شهر أكتوبر الجاري، استعرض الوزير في إيجاز الفعاليات الهامة التي تضمنتها زيارته الأخيرة للعاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في فعاليات المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA، وكذلك فوز الجناح المصري المشارك في المعرض السياحي الدولي UITM الذي انعقد في العاصمة الأوكرانية كييف بجائزة أفضل جناح مشارك بالمعرض.

كما لفت الوزير إلى استلام أول ملحقين سياحيين يتم تعينهم بالمكاتب السياحة الخارجية منذ تعيين أخر ملحق عام 2017 العمل في كل من برلين ولندن، لافتاً إلى أنهم من العناصر المتميزة والمشهود لها بالكفاءة من أبناء الوزارة.

إقرأ أيضاً :

السعيد للفرنسيين : استثمرنا 2.3 بليون جنية في البنية التحتيه خلال 7 سنوات

شاهد أيضاً

هونج كونج تفرض شروطاً جديدة لدخول أراضيها بينها حجز فندقى 3 أسابيع

“أوميكرون” يكسر التحصينات ويضرب فنادق العزل في هونج كونج

كتبت-سها ممدوح – وكالات: أثارت حالة في هونج كونج أصيب فيها شخص بالمتحور الجديد “أوميكرون” …