الرئيسية / لايف استايل / بعد واقعة الملابس الداخلية.. مضيفة أليطاليا المفلسة تشعل إنستجرام
لورا ديمور

بعد واقعة الملابس الداخلية.. مضيفة أليطاليا المفلسة تشعل إنستجرام

كتبت-سها ممدوح: تدفع مضيفة الطيران السابقة في شركة أليطاليا المفلسة المعجبين إلى الجنون، يأتي ذلك تزامنا مع واقعة خلع العشرات من مضيفات الطيران السابقات لشركة الخطوط الجوية الإيطالية أليطاليا، زيهن الرسمي، وبقين بملابس داخلية فقط وسط روما احتجاجا علي غلق الشركة وتسريح العمال.

وتكرس المضيفة لورا ديمور بعد إغلاق شركة الطيران التي عملت بها لسنوات عديدة، حاليًا نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الواقع ، لديها 828 ألف متابع على إنستجرام . غالبًا ما تشارك ديمور لقطات من حياتها اليومية ، على شاطئ البحر ، أثناء تناول الطعام ، عندما تكون في إجازة وحتى عندما تقوم بالتدليك أو لحظة لنفسها.

إنها تعمل كمؤثر حقيقي ، من ناحية أخرى ، فهي تعمل أيضًا على إنستجرام مع العديد من التعاون مع العلامات التجارية على حد سواء الملابس والمنتجات الأخرى.

وبالتالي فإن مستقبلها بعد إغلاق أليطاليا غير مؤكد في الوقت الحالي.

لقد أعلنت دائمًا أنها تحلم بوظيفة في مجال الأعمال الاستعراضية. منذ فترة، تمت دعوتها أيضًا في برنامج إذاعي للحديث عن نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي.لقد ولد نجاحها عمليا من لا شيء. بدأت في مشاركة سلسلة من الصور وقدّرها الجمهور على الفور لجمالها ولطريقة وقوفها على وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع ، على الرغم من أنها غالبًا ما تظهر في البيكيني ، إلا أنها لا تبدو مبتذلة أبدًا.

وتعيش في كاتانيا مع شريكها ، على الرغم من كونها في الأصل من بوليا.

وقد تحصل ديمور على دور ما على التلفزيون أو أيضًا البدء في الاقتراب من شركة طيران أخرى. من ناحية أخرى ، فهي جيدة جدًا في أداء وظيفتها ، وبالتالي سيكون من العار ألا تتمكن من ممارسة دور مضيفة الطيران بعد الآن . لقد أعلنت دائمًا أنه بالنسبة لها هو شغف حقيقي. سنرى في المستقبل ما سيحدث لها.

اقرأ أيضًا:

بالملابس الداخلية.. مضيفات أليطاليا المفلسة ينظمن وقفة احتجاجية وسط روما

شاهد أيضاً

الصين تستعين بطائرات مسيرة لخدمة "الديليفري" وتضع أول مسار للرحلات بشنغهاي

الصين تستعين بطائرات مسيرة لخدمة “الديليفري” وتضع أول مسار للرحلات بشنغهاي

توريزم ديلي نيوز – وكالات : أخرج هاتفك، وانقر على تطبيق توصيل الطعام، ثم ستقوم …