الرئيسية / عالم الطيران / أولى رحلات طيران ويز أير أبوظبي تهبط في مطار مسقط بمرشات المياه الترحيبية
أولى رحلات طيران ويز أير أبوظبي تهبط في مطار مسقط بمرشات المياه الترحيبية
خلال احتفال بتدشين الخط الجديد

أولى رحلات طيران ويز أير أبوظبي تهبط في مطار مسقط بمرشات المياه الترحيبية

توريزم ديلي نيوز – وكالات : استقبل مطار مسقط الدولي بمرشات المياه الترحيبية صباح اليوم أولى رحلات طيران “ويز أير أبوظبي” المباشرة على خط/ مسقط- أبوظبي/ بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، أيام الأحد والثلاثاء والخميس بين مطاري مسقط الدولي ومطار أبوظبي الدولي.

وعبرت شركة مطارات عُمان عن سعادتها بتدشين رحلات طيران ويز أيرأبوظبي إلى مطار مسقط الدولي، الذي يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة لتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بين سلطنة عُمان ومختلف دول العالم من خلال تسيير رحلات طيران مباشرة، الأمر الذي يسهل على المسافرين سواء من رجال الأعمال أو السياح من زيارة السلطنة عبر رحلات متعددة لشركات الطيران .

وأشارت “مطارات عُمان” إلى أنه منذ افتتاح مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي سعت إلى استقطاب رحلات الطيران الإقليمية والدولية وهو ما يؤكد الطلب المتزايد على محطة مسقط للمسافرين وبما يوفره المطار من خدمات متكاملة سواء لشركات الطيران أو المسافرين.

يذكر أن طيران “ويز أير أبوظبي” واحدمن الشركات الكبرى التي تغطي قطاع السفر في إمارة أبوظبي ، وأسرع خطوط الطيران الأوروبية نموًا والتي تشغل أسطولاً من 141 طائرة إيرباص A320 و A321 ويقدم فريق من المتخصصين في مجال الطيران خدمات ممتازة وأسعارًا منخفضة للغاية ، ما يجعل ويز أير الخيار المفضل لـ 40 مليون مسافر في السنة .

إقرأ أيضاً :

متحف شرم الشيخ يحتفل بمرور عام على افتتاحه

شاهد أيضاً

كورونا يرجىء "فقاعة السفر" بين هونج كونج وسنغافورة أسبوعين

الأمم المتحدة تحتفل بيوم الطيران المدنى الدولى.. اليوم

وكالات: تحتفل الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء باليوم الدولى للطيران الذي يهدف إلى المساعدة في توليد …