الرئيسية / توريزم نيوز / رفع كفاءة الأنفاق والكباري والمحاور لتحسين الحركة المرورية في الجيزة
رفع كفاءة الأنفاق والكباري والمحاور لتحسين الحركة المرورية في الجيزة
رفع كفاءة الأنفاق والكباري في الجيزة

رفع كفاءة الأنفاق والكباري والمحاور لتحسين الحركة المرورية في الجيزة

كتبت – مروة السيد : واصلت محافظة الجيزة تنفيذ مخطط تطوير وصيانة ورفع كفاءة الأنفاق والكباري والمحاور لتحسين الحركة المرورية بعدد من القطاعات الحيوية، وذلك بمتابعة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لما لها من أهمية مرورية كبيرة.

وفي ذلك الإطار تابع محافظ الجيزة مجهودات مديرية الطرق بتنفيذ صيانة ووضع طبقة الإيبوكسي لكوبري الجيزة المعدني بالمنزل المؤدي لشارع مراد ضمن مراحل الصيانة التي شهدها الكوبري خلال الشهور الماضية، استعدادا لفصل الشتاء لتسهيل حركة سير المواطنين دون أي معوقات، حيث تم تنفيذ الأعمال بمتابعة من المهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق .

كما تابع محافظ الجيزة تنفيذ أعمال طلاء وتطوير نفق عباس بحي جنوب الجيزة ليظهر بالشكل الحضاري اللائق لتتماشي مع أعمال التطوير التي يشهدها القطاع بالكامل.

واطلع محافظ الجيزة علي الموقف النهائي لاستكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطالع كوبرى الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمة استكمالا لمجهودات رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها محافظة الجيزة والذي تم تنفيذه بإشراف من مديرية الطرق بالمحافظة.

إقرأ أيضاً :

مسئولو “الإسكان” في جولة بمشروعات مدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط

شاهد أيضاً

مصر تشارك في منتدى الاستثمار السياحي الأفريقي TIFA بجنوب أفريقيا

كتبت -سها ممدوح: شاركت، وزارة السياحة والآثار، خلال الأيام الماضية، في الدورة الثانية لمنتدى الاستثمار …