الرئيسية / غير مصنف / يونايتد إيرلاينز تبدأ بيع تذاكر رحلات الطيران المباشرة بين عمان وواشنطن
الحكومة الأميركية تفرض أكبر غرامة مالية على شركة “يونايتد إيرلاينز”
يونايتد إيرلاينز

يونايتد إيرلاينز تبدأ بيع تذاكر رحلات الطيران المباشرة بين عمان وواشنطن

كتبت- دعاء سمير : أعلنت شركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز عن فتح باب بيع تذاكر السفر للجمهور لرحلتها الجديدة بين عمان وواشنطن عبر خط مباشر بين العاصمتين اعتبارا من 7 مايو القادم وسيتيح للمسافرين سهولة الوصول إلى وجهات أخرى عبر الأمريكيتين عن طريق مركزها الرئيسي في مطار دولس في واشنطن (خاضعة لموافقة الحكومة).

وقال نائب الرئيس في الشركة المتحدة للشبكات والتحالف الدولي باتريك كويل: “نتوقع أن يكون الصيف المقبل من أكثر المواسم إقبالا على الرحلات عبر المحيط الأطلسي”.

ومن الجدير بالذكر، عمّان هي واحدة من خمس وجهات جديدة ستطلقها شركة الطيران المتحدة عبر المحيط الأطلسي ابتداءَ من الصيف القادم.

وقالت سفيرة الأردن في الولايات المتحدة دينا قعوار، إن إطلاق رحلة بدون توقف ما بين عمّان وواشنطن عن طريق شركة الطيران المتحدة، سيعزز من العلاقات الاقتصادية والثقافية الوثيقة بين الأردن والولايات المتحدة. بالإضافة إلى تشجيع السياحة للأردن والعائد الاقتصادي الذي ستحققه هذه الخدمة للمملكة.

وقال سفير الولايات المتحدة في الأردن، هنري ووستر، إن السفارة الأمريكية في عمان تلتزم بدعم الاستثمار الأمريكي في الأردن وتعزيز العلاقات الأمريكية الأردنية.

وأضاف: “نرحب بالإعلان عن هذه الرحلة الجديدة التي ستزيد من فرص ربط الثقافات وتعزيز السياحة والفرص الاقتصادية بين الأمريكيين والأردنيين”.

هذا وتخطط شركة الطيران الأمريكية خلال الصيف المقبل لإطلاق أكبر جدول لها عبر المحيط الأطلسي في تاريخها، من خلال رحلات بدون توقف من وإلى 30 وجهة أوروبية.

وأن رحلة الشركة المتحدة بين العاصمتين من عمان اعتمدت على النمو الأخير الذي شهدته الشركة عبر المحيط الأطلسي في العاصمة الأمريكية، بما في ذلك إطلاق أول رحلة بدون توقف إلى لاغوس نيجيريا، في نهاية الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا:

تنشيط السياحة تكشف إطلاق يونايتد إيرلاينز رحلة مباشرة بين واشنطن وعمان

شاهد أيضاً

“إس تي آر” : الإقامة الفندقية في الدوحة الأقل سعراً فى المنطقة

كتبت -سها ممدوح: كشفت بيانات لشركة إس تي آر غلوبال المعنية بأبحاث السفر أن أسعار …