الرئيسية / لايف استايل / هند صبرى تروج للسياحة المصرية من أهرامات الجيزة
هند صبري بمعرض "الأبد هو الآن" بمنطقة الأهرامات

هند صبرى تروج للسياحة المصرية من أهرامات الجيزة

كتبت-سها ممدوح : أعربت النجمة التونسية هند صبرى عن سعادتها بالمشاركة مع بناتها فى فعاليات معرض “الأبد هو الآن”، المقام فى منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة، وهو أول معرض فنى من نوعه يمزج ما بين الماضى والحاضر، تحت تنظيم مؤسسة “فنون مصر” برعاية وزارة الخارجية والسياحة والآثار ومنظمة اليونسكو.

ونشرت هند، صورا لها من خلال تواجدها فى المعرض، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “سعيدة جدا انّى لحقت معرض الأبد هو الآن، وهو أوّل معرض يقام على أرض أهرامات الجيزة فى الهواء الطلق، يشارك فيه أهمّ الفنانين المعاصرين العالميين.. شكرا نادين عبد الغفار على الجولة، أنا وبناتى استمتعنا كثيرا، والجمهور الذوّاق كان عريضا”.

وشهدت منطقة أهرامات الجيزة انطلاق معرض “الأبد هو الآن” الذى يعد هو أول معرض فنى من نوعه يمزج ما بين الماضى والحاضر، وذلك تحت تنظيم مؤسسة “فنون مصر” برعاية وزارة الخارجية والسياحة والآثار ومنظمة اليونسكو، وذلك حسب ما نشر موقع وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك صورا للمعرض على أرض الأهرامات.

حضر الافتتاح عددا من الفنانين والمشاهير العالميين، مثل المغنى فاريل ويليامز، وألكسندر بونوماريف من روسيا، وجيزيلا كولون (بورتوريكو)، وجواو تريفيسيان من البرازيل، وشوستر وموسلى من المملكة المتحدة، وستيفن كوكس آر إيه من المملكة المتحدة، وسلطان بن فهد من المملكة العربية السعودية، وكتبت عنه الممثلة أنجلينا جولي، كما شاركت وسائل إعلامية عالمية مثل JR (فرنسا)، وLorezno Quinn (إيطاليا) لتغطية المعرض الفريد الذى لا يحدث إلا مرة واحدة فى العمر.

اقرأ أيضًا:

هند صبرى تطلق مبادرة لوقف إهدار الطعام.. ومتطوعون يناشدون الفنادق المشاركة

شاهد أيضاً

بحضور كندي وأممي .. عروض مسرحية ورياضية للتوعية بالقضية السكانية بقنا

بحضور كندي وأممي .. عروض مسرحية ورياضية للتوعية بالقضية السكانية بقنا

كتب _أحمد زكي : نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، شهد حازم عمر نائب المحافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *