الرئيسية / تكنولوجيا واتصالات / اتفاقية بين “ويجو” ومكتب السياحة الألماني لإنعاش حركة السفر من دول الخليج
إياتا يكشف عن زيادة في الشحن الجوي والطلب يفوق مستويات ما قبل أزمة كورونا
أرشيفية

اتفاقية بين “ويجو” ومكتب السياحة الألماني لإنعاش حركة السفر من دول الخليج

كتبت-دعاء سمير: أبرمت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكة مع مكتب السياحة الوطني الألماني لجذب المسافرين لتجربة ألمانيا وبرلين وفقًا للمعايير الجديدة.

خففت ألمانيا قيود السفر لتشجيع المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي على استكشاف البلد الذي يضم أكثر من 51 موقعًا من مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي تشمل القلاع المذهلة والمدن القديمة التي تضيف لمسة من العصور الوسطى.

وتمت إضافة البحرين والإمارات مؤخرًا إلى القائمة الألمانية الآمنة إلى جانب الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية، مما يسهل على الزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي استكشاف البلاد مرة أخرى، خاصة في فصل الشتاء.

تنطبق تدابير السفر الجديدة على جميع المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن اثني عشر عامًا بغض النظر عن حالة التطعيم، حيث يمكن للزوار الآن تقديم اختبار COVID-19 سلبي يتم إجراؤه في غضون 72 ساعة من السفر، أو شهادة تطعيم صالحة، أو دليل على التعافي.

وكجزء من الحملة المشتركة، سيسلط المكتب الوطني الألماني للسياحة وويجو الضوء على المغامرات الخارجية والأنشطة الشتوية والاحتفالات المعروضة في جميع أنحاء ألمانيا هذا الشتاء للعائلات والأزواج والمسافرين الفرديين، بالإضافة إلى المعالم السياحية في برلين وعوامل جذب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال مأمون حميدان، رئيس العمليات التجارية والمدير العام للشرق الأوسط وشمال افريقيا والهند لشركة ويجو: “تمثل شراكتنا مع المكتب الوطني الألماني للسياحة خطوة نحو تعزيز السياحة وتشجيع الناس على السفر مرة أخرى وفقًا للمعايير الجديدة. وتظهر عمليات البحث التي أجريناها زيادة في إقبال المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي للسفر إلى الدول الأوروبية بعد توقف، وتصنف ألمانيا بين أفضل الوجهات الأوروبية “.

لجميع الباحثين عن المغامرة والمسافرين المنفردين زيارة ألمانيا التي تشمل الحدائق جنوب هامبورغ، والمسارات الطبيعية على طول وادي الراين والرحلات فوق منحدرات جزيرة روجن الطباشيرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأزواج الاستمتاع بجزر ألمانيا الخلابة في الشمال والجبال الهادئة والشلالات بالإضافة إلى “الغابة السوداء” الشهيرة في الجنوب.

وفي هذا الإطار علقت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة، المكتب الإقليمي للمجلس الوطني الألماني للسياحة لمنطقة دول الخليج عن هذه الشراكة قائلة: “يعتبر فصل الشتاء هو الوقت المفضل لزيارة ألمانيا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين حيث سيستمتعون بالأسواق الموسمية والمنتجعات الصحية والأنشطة الرياضية الخارجية. ويواصل الاتحاد الأوروبي تحديث قوانين السفر بانتظام، وننصح أولئك الذين يخططون لزيارة ألمانيا بمراجعة الإجراءات المدرجة”.

توفر العاصمة الألمانية برلين للمسافرين فرصة لاكتشاف مدينة مُعاد ابتكارها ولديها شيء جديد لاكتشافه في كل زاوية تقدم مزيجا رائعا من التراث والابتكار. وتستعد برلين لإطلاق فعاليات العطلة الشتوية “Merry Marketplace” والتي تعتبر مثالية للأطفال والعائلات.

مع حوالي 20 مليون (62 ? من السكان) تم تطعيمهم بالكامل، تم إعادة فتح معظم مناطق الجذب السياحي في ألمانيا بما في ذلك القلاع والمتاحف والنصب التذكارية والمتنزهات الترفيهية مع بروتوكولات مهمة للصحة والسلامة وقواعد التباعد ومتطلبات النظافة.

اقرأ أيضًا:

“ويجو”: 23% زيادة بحجوزات السفر إلى الإمارات وإشغالات الفنادق تصل 80%

شاهد أيضاً

طلعت يدعو الشباب للاستفادة من الفرص المتاحة فى سوق العمل وريادة الاعمال

طلعت يدعو الشباب للاستفادة من الفرص المتاحة فى سوق العمل وريادة الاعمال

كتبت – هويدا محمود : أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *