الرئيسية / توريزم نيوز / سامي تناشد الرئيس بفتح العمرة لوقف تداول التأشيرات والالتفاف حول الضوابط
سامي تناشد الرئيس بفتح العمرة لوقف الالتفاف حول الضوابط وتداول التأشيرات
إيمان سامي عضو الجمعية العمومية لشركات ووكلاء السفر و السياحة  ورئيس مجلس إدارة شركة شركة جولدن تورز

سامي تناشد الرئيس بفتح العمرة لوقف تداول التأشيرات والالتفاف حول الضوابط

كتبت – مروة السيد : ناشدت إيمان سامي عضو الجمعية العمومية لشركات ووكلاء السفر و السياحة  ورئيس مجلس إدارة شركة شركة جولدن تورز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح العمرة هذا العام للمصريين .

قالت إيمان سامي في رسالة لـ ” توريزم ديلي نيوز ” : أناشد السيد رئيس الجمهورية بالتوجيه بفتح الاعداد لعمرة هذا العام فجموع المصريين مشتاقون لزيارة بيت الله الحرام بعد ان حرمتنا الكورونا لمدة سنتين من الزيارة و العمرة.
كذلك فشركات السياحة عانت كثيرا خلال هذه المدة مع التزامها بالحفاظ علي العمالة رغم قسوة الظروف .

وأضافت في رسالتها : فتح الاعداد سينتج عنه القضاء علي تداول التأشيرات و الالتفاف حول الضوابط موضحة أن مقولة ان العمرة تتسبب في خروج العملة الصعبة غير دقيقة حيث ان العمرة توفر دخلاً كبيراً جدا لشركات الطيران و النقل الداخلي وتفتح الباب لتوظيف مزيد من العاملين بشركات السياحة و تحافظ علي كيانات الشركات السياحية التي وعلي مر السنين اكتسبت من الخبرات المتراكمة ما لا نراه من شركات البلاد الأخري و كذلك عمل رواج تجاري بالمصانع و المحلات التجارية لشراء مستلزمات المعتمرين بالاضافة و هو السبب الاهم اسعاد المواطنين المحبين للاماكن المقدسة و التخفيف النفسي عنهم في ظل المعاناه من الضغوطات التي مررنا بها خلال السنين الماضية.

وتابعت : أكرر الرجاء بفتح باب العمرة وفتح الاعداد فليس من المعقول ان نسمح لسفر اي اعداد لاي مكان في الكرة الارضية ما عدا بيت الله الحرام .

واختتمت رسالتها : كلي امل ان ينظر السيد الرئيس الانسان لطلب الملايين من المصريين و يحقق لنا الامنية الاغلب علي الاطلاق الا وهي اداء العمرة و زيارة الرسول الكريم عليه افضل الصلاة و السلام.

إقرأ أيضاً :

السياحة: درب البسط بمنطقة الإمام الشافعي آمن تماماً بعد السيطرة على الحريق

شاهد أيضاً

منطقة أهرامات الجيزة تستقبل وزير الإعلام والثقافة والسياحة بدولة نيجيريا

منطقة أهرامات الجيزة تستقبل وزير الإعلام والثقافة والسياحة بدولة نيجيريا

كتبت – دعاء سمير : استقبلت منطقة أهرامات الجيزة، صباح اليوم، ‎ (Lai Mohamed) لاي …