الرئيسية / توريزم نيوز / استمرار العمل على ورديات لانجاز تطوير ممشى دهب
استمرار العمل على ورديات لانجاز تطوير ممشى دهب
ممشى دهب

استمرار العمل على ورديات لانجاز تطوير ممشى دهب

كتبت – مروة الشريف : تفقد اللواء عارف عبدالعزيز، رئيس مدينة دهب بجنوب سيناء، يرافقه مجدي أبو الفتوح، نائب رئيس المدينة، المدينة لمتابعة أعمال تطوير ممشى دهب الذي جرى البدء فيه تفعيلًا لقرار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتطوير مدينة دهب.

ووجه اللواء عارف عبدالعزيز، رئيس المدينة خلال جولته، باستمرار العمل خلال ورديات، لانجاز العمل طبقًا لمراحل التنفيذ المقررة، وبالجودة المطلوبة، مؤكدًا على رئيس القطاع بالمتابعة المستمرة وتذليل أي عقبات قد تعوق العمل.

إقرأ أيضاً :

منطقة أهرامات الجيزة تبدأ تشغيل منظومة البوابات الإلكترونية

شاهد أيضاً

ابقوا في المخيمات.. وزارة الحج تدعو حجاج بيت الله لتجنب حرارة الشمس بعرفات

بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد وتسجيلهم بمسار السعودية منتصف أغسطس

كتب – أحمد رزق : تبدأ شركات السياحة خلال أيام إجراءاتها لموسم الحج الجديد 1448 هـ/ …