الرئيسية / عالم الطيران / الغردقة تستقبل 11 ألف سائح و86 رحلة طيران.. والفنادق ترفع شعار كاملة العدد
الغردقة تستقبل 11 ألف سائح و86 رحلة طيران.. والفنادق ترفع شعار كاملة العدد
لدي وصول إحدي الرحلات

الغردقة تستقبل 11 ألف سائح و86 رحلة طيران.. والفنادق ترفع شعار كاملة العدد

كتبت – مروة الشريف : يستقبل مطار الغردقة الدولي، على مدار ساعات اليوم، الأربعاء، 86 رحلة طيران تقل على متنها قرابة 11 ألف سائح على مدار اليوم، وتصل الرحلات من مختلف المطارات الروسية والأوروبية والأوكرانية والبيلاروسية، وغيرها من المطارات العالمية المختلفة.

وتطبق الجهات المختصة داخل المطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بدقة شديدة بداية من وصول الركاب لأرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة، حيث يجرى تعقيم الحقائب ومرور الركاب على الكاميرات الحرارية، والتأكد من تحليل الـpcr.

وتشهد مدينة الغردقة ومرسي علم خلال الأيام الحالية حالة من الانتعاشة السياحية، حيث قد تكون تخطت نسب الإشغال السياحي بالفنادق المختلفة 85%، وهناك عدد من الفنادق أعلنت أنها كاملة العدد، حيث يصل لمدينة الغردقة عدد كبير من السياح من الجنسية الروسية.

ويستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأربعاء، 5 رحلات دولية من المطارات الأوربية والعالمية المختلفة ، تقل علي متنها قرابة 1000 سائح من جنسيات مختلفة بينهم رحلتين من التشيك.

وكشفت جداول رحلات الوصول اليوم الاربعاء ان الرحلات الواردة اليوم بينهم رحلتين من التشيك قادمين من العاصمة التشيكية براغ ورحلة من اوكرانيا والمانيا وإيطاليا.

إقرأ أيضاً :

افتتاح مكتبة عالم الآثار محمد عبد العزيز مرزوق أسرته أهدتها لوزارة السياحة

شاهد أيضاً

انتعاش الطلب الإجمالي على السفر

إياتا تؤكد انتعاش الطلب الإجمالي على السفر رغم قيود الدول في مواجهة كورونا

كتبت – مروة الشريف : أكد ويلي والش، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا” …