الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الملكية المغربية تسير رحلات استثنائية إلى 5 دول بعد تعليق الطيران
الخطوط الجوية المغربية
الخطوط الجوية المغربية

الخطوط الملكية المغربية تسير رحلات استثنائية إلى 5 دول بعد تعليق الطيران

كتبت-دعاء سمير: أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الجمعة، عن برمجة رحلات استثنائية إلى 5 دول بعد قرار تعليق الرحلات الجوية الدولية للخطوط الملكية المغربية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين، ابتداء من مطلع يناير حتى 31 يناير 2022.

وقالت الشركة، إن الرحلات التي تحمل ترخيصا استثنائيا، ستنطلق من المغرب في اتجاه كل من إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا وموريتانيا ما بين 1 و 31 يناير 2022.

وأوضحت “لارام” في تغريدة صفحتها الرسمية على “تويتر”، أن برنامج الرحلات الاستثنائية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 24 و31 ديسمبر لن يطرأ عليه أي تغيير، مشددة على أنها ستلتزم بمرافقة “عملائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير أو استرداد التذاكر من وإلى المغرب وفقا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من أول يناير حتى 31 يناير”.

وأشارت إلى أنها ستسمح بتغيير مجاني للتذكرة وذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوما من تاريخ استئناف الرحلات الجوية من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

هذا وسيتم السماح بتغيير التذاكر بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، وذلك لتاريخ سفر جديد ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية و 31 أكتوبر من أو إلى نفس الوجهة أو مطار أخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الملكية المغربية تطلق رحلات جوية استثنائية إلي 8 دول

شاهد أيضاً

انتعاش الطلب الإجمالي على السفر

إياتا تؤكد انتعاش الطلب الإجمالي على السفر رغم قيود الدول في مواجهة كورونا

كتبت – مروة الشريف : أكد ويلي والش، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا” …