الرئيسية / توريزم نيوز / السياحة تشكل لجان تفتيش على الفنادق لتنفيذ الاجراءات  الاحترازية
السياحة تشكل لجان تفتيش على الفنادق لتنفيذ الاجراءات  الاحترازية
خلال إحدى الحملات

السياحة تشكل لجان تفتيش على الفنادق لتنفيذ الاجراءات  الاحترازية

كتبت – مروة السيد : أرسلت وزارة السياحة والآثار لجان تفتيش على جميع المنشات  السياحية في ليلة رأس السنة أمس لضمان تنفيذ جميع الاجراءات  الاحترازية و الاشتراطات الصحية المتابعة للحفاظ على صحة المصريين و السياح .

أكد مساعد وزير السياحة والآثار لقطاع الرقابة على الفنادق السياحية عبد الفتاح العاصي، أنه لا يوجد حفلات في ليلة رأس في جميع الفنادق السياحية في القاهرة والمحافظات السياحية بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وباء كورونا للعام الثاني على التوالي.

وأوضح عبد الفتاح العاصي، أن منع إقامة الحفلات بسبب عدن الاختلاط بمجموعات كبيرة والحفاظ على التباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة السياح في الفنادق السياحية المصرية والمواطنين المصريين.

وأشار عادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية، إلى أن جميع المنشآت السياحية ملتزمة بقرارات وزارة السياحة والآثار لمنع انتشار وباء كورونا وملتزمة بجميع الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية ومنها عدم إقامة حفلات في ليلة رأس السنة.

وأوضح عادل المصري، أن مظاهر الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة مقتصرة على إقامة عشاء مع الموسيقى في مطاعم الفندق أو المنشأة السياحية مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية.

يذكر أن في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على جودة الخدمات المقدمة بالمنشآت الفندقية والسياحية، قامت الوزارة بإيفاد عدداً من لجان التفتيش للمرور على ١٦٠ منشأة سياحية “مطاعم وكافتيريات” بمحافظات كل من القاهرة والجيزة والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والأقصر.

إقرأ أيضاً :

تورزم ديلي نيوز ترصد كافيهات قنا احتفالا بالسنة الجديدة .. حتي الصباح

شاهد أيضاً

التخطيط تستعرض مستهدفات خطة 2022/2021 والاستثمارات بقطاع التنمية العمرانية

التخطيط تستعرض مستهدفات خطة 2022/2021 والاستثمارات بقطاع التنمية العمرانية

كتب – أحمد رزق : استعرضت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، مستهدفات خطة عام ۲۰۲۲/٢٠٢١ لقطاع التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *