الرئيسية / لايف استايل / السفر برفقة أطفالك يحتاج لتخطيط

السفر برفقة أطفالك يحتاج لتخطيط

كتبت- بسمة حسن: مع انتهاء الموسم الدراسي أو منتصف العام وحلول العطلات ، ستتردد كلمة “أنا أشعر بالملل” على ألسنة الأطفال.

لذلك فإن العطلات العائلية خاصة التى بها أطفال تعتبر من أمتع العطلات خاصة وأن المناطق الترفيهية التى يرتادها الآباء لقضاءبرفقة اطفالهم تعتبر من أمتع الأوقات لاطفالهم والتى يستمتعون أيضا بها معهم

ولكن هناك أساليب وطرق بسيطة لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشغولين خلال رحلات السفر أثناء الاجازات وعطلاتهم الدراسية

فاذا كان لديك ذكريات أليمة مع أطفالك عند السفر؟ فقد قمنا بالبحث في كيفية التعامل مع الأطفال قبل سفرك.

وذلك من خلال ثلاث مشتريات للسفر بسيطة، لكنها سوف تساعدك في تخفيف التوتر والضغط والإزعاج عند السفر برفقة المشاغبين الصغار!

فى البداية ننصح بالتخلي عن الحقائب المنفصلة، حيث سينتهي بك المطاف وأنت تحملينها، وعوضاً عن ذلك قومي بمنح كل طفل حقيبته الصغيرة ذات العجلات. صدقينا هذه الحقيبة ستوفر عليك حجز موعد مع اختصاصي في معالجة العمود الفقري في المستقبل.

أما إذا كنت تخطط للسفار بالسيارة، فبعد التجربة وإلى جانب الألعاب المخصصة للأطفال، فإنه من شأن الأطفال الاستمتاع بالكتب الصوتية.

والطريقة المثلى لاستمتاع طفلك قومي بشحن بطارية التابليت واحفظي عليه العديد من الكتب الصوتية لتسلية الأطفال خلال الرحلة الطويلة.والتى توفرها العديد من المواقع التسويقية التى تبيع المناجات الخاصة للاطفال

حفزي حس الفن لدى أطفالك منذ نعومة أظفارهم مع لوح للرسم، ومع هذا الجهاز الذي يضم قلماً وممحاة وطوابع رائعة سيسبح طفلك أو طفلتك في بحر مخيلتهم ورسم صور رائعة يسهل مسحها.

إذا كانت النشاطات الترفيهية التقليدية ليست ضمن الخطط نظراً لانخفاض درجات الحرارة،او ارتفاعها فترة الصيف فإننا ننصح بالتوجه إلى المناطق الترفيهية أينما تكون وجهتك السياحية سواء داخلية او خارجية والتى تضم أروع النشاطات الترفيهية التي من شأنها أن تُسعد الأطفال وتخرج طاقاتهم الكامنة.

اقرأ أيضًا:

كيف تلتقط صور احتفالك بالعام الجديد؟

شاهد أيضاً

أنت تسأل وعالم الآثار يجيب لقاء ثقافي بين حواس والموهوبين بالأهرامات

أنت تسأل وعالم الآثار يجيب لقاء ثقافي بين حواس والموهوبين بالأهرامات

كتب – أحمد رزق : تحت عنوان “أنت تسأل وعالم الآثار يجيب” التقي، اليوم، الدكتور …