الرئيسية / تجربتي / المنازل العائمة قفزة جديدة في القطاع السياحي والفندقى تنظلق من دبي
المنازل العائمة قفزة جديدة في القطاع السياحي والفندقى تنظلق من دبي
بيع أول منزل عائم بدبي

المنازل العائمة قفزة جديدة في القطاع السياحي والفندقى تنظلق من دبي

كتبت – مروة السيد : بعد أن أطلقت شركة بناء السفن “سي جيت شيب يارد” هناك منازل عائمة سيتم نقل هذه الوحدات بحراً من رأس الخيمة إلى دبي وتستقر في “جميرا” دبي، وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة محمد البحراوي (محمد البحراوي) في مؤتمر صحفي لتوضيح التفاصيل أنه من المتوقع أن ينتهي المشروع في الربع الأول من عام 2023 وسيستخدم في قطاعي السياحة والسفر . حدثت قفزة نوعية. فنادق دبي ، لما تتمتع به من مزايا غير مسبوقة ودرجة عالية للغاية من الفخامة. تتكون المنازل العائمة والمتنقلة من طابقين وشرفة وسطح يحتوي على مسبح زجاجي ، ويغطي كل طابق مساحة 300 متر مربع ، بمساحة بناء إجمالية 900 متر مربع.

ويضم الطابق الأول أربع غرف نوم مع حمامات ، وصولاً إلى واحد.المبنى الذي يتميز بأرضية زجاجية واسعة توفر للمقيمين إطلالة ساحرة على المنزل ، لأنه يضم مطبخ وغرفة معيشة وغرفتين إضافيتين للعمالة المنزلية ، بالإضافة شرفة ، مما يدل على أن المشروع مكمل لمحفظة دبي العقارية العالمية ، فهو مليء بالإنجازات غير المسبوقة ، والتي تعكس تطور نمط الحياة الحديثة وسوق العقارات في دبي بالإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن جاذبية صناعة السياحة العالمية سيحدث المشروع ثورة في صناعة السياحة.

وعن أسباب اختيار دبي مركزاً للمشروع قال محمد باهارفي: “دبي هي أهم وجهة استثمارية وسياحية في العالم ، وتشتهر الإمارة بجوها التجاري الفريد. السياحة والاستثمار ، بالإضافة إلى اقتصادها”. المرونة وتكامل بيئتها التشريعية وقوة وكفاءة هيكلها.

وأكد علياء السويدي رئيس مجلس إدارة “سيجيت شيبارد” على “أهمية الدور الذي يلعبه المستثمرون والمواطنون”. ولفتت إلى أن “ما يميز وحدة المشروع هو التصميم الفريد للقارب الزجاجي الذي يمكن نقله بأمان من مكان إلى آخر من خلال محرك هيدروليكي يقاوم حركة الأمواج ، وفق جميع معايير السلامة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل بالطاقة الشمسية وتقنيات مطورة تستخدم لمعالجة مياه الصرف الصحي وتنقية الهواء “. وتجدر الإشارة إلى أنه تم بيع الوحدة الأولى من مشروع “نبتون” لرجل الأعمال بالفيندر سهاني في حفل أقيم في فندق أرماني برج خليفة في أكتوبر 2020 مقابل 20 مليون درهم ، وكانت أول عملية شراء في ذلك المشروع الفريد.

إقرأ أيضاً :

غرفة السياحة تكشف أعداد الشركات المتقدمة لتنظيم رحلات العمرة هذا العام

شاهد أيضاً

تعرف على أرخص دول أفريقيا وأفضلها

كتبت – بسمة حسن : تعتبر كينيا من أفضل وارخص الدول التي يمكنك اللجوء إليها لقضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *