الرئيسية / عالم الطيران / الغردقة تستقبل 21 رحلة طيران من روسيا على متنها 3 آلاف سائح.. اليوم
معدلات الحركة السياحية الوافدة من روسيا ترتفع وطفرة خلال أعياد الكريسماس
السياحة الروسية في تزايد مستمر

الغردقة تستقبل 21 رحلة طيران من روسيا على متنها 3 آلاف سائح.. اليوم

كتبت- دعاء سمير: يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الأربعاء، 21 رحلة طيران روسية من المطارات الروسية المختلفة تقل على متنها قرابة 3 آلاف سائح روسى الجنسية، ضمن قرابة 180 رحلة روسية أسبوعية تصل للغردقة.

وتتبع الجهات المختصة داخل مطار الغردقة الدولى الإجراءات الاحترازية المتبعة بدقة شديدة منذ نزول السائح لأرض المهبط، وصولا للفندق السياحى المقرر الإقامة فيه.

وتشهد فنادق الغردقة ومرسى علم خلال الأيام الحالية نسبة إشغالات مرتفعة خاصة مع احتفالات رأس السنه الجديدة التى احتفل بها عدد كبير من السياح من جنسيات مختلفة بمدينة الغردقة ومرسى علم.

ويستقبل مطار مرسي علم الدولي، اليوم الاربعاء، 4 رحلات دولية من المطارات العالمية المختلفة، ضمن 81 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الاسبوع الجارى، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية علي الركاب الوافدين.

وأكدت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى، خلال الأسبوع الجارى، استقبال 81 رحلة طيران من عدة دول مختلفة بينها قرابة 13 رحلة من إيطاليا، ورحلة من بلجيكا و4 رحلات من هولندا، و15 رحلة من ألمانيا و5 من التشيك.

كما من المقرر أن يستقبل خلال للأسبوع الجاري بداية 14 رحلة من بولندا و20 رحلة من أوكرانيا، و4 رحلات من سويسرا و3 رحلات داخلية تابعة لمصر الطيران، ورحلة من ملادوفا، وأخرى من رومانيا

اقرأ أيضًا:

الغردقة تستقبل 24 رحلة جوية منتظمة و”شارتر” من روسيا.. اليوم

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية التركية تلغى 36 رحلة مجدولة لليوم بسبب سوء الأحوال الجوية

الخطوط الجوية التركية تلغى 36 رحلة مجدولة لليوم بسبب سوء الأحوال الجوية

كتبت – مروة الشريف – وكالات : أعلنت الخطوط الجوية التركية، إلغاء 36 رحلة مجدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *