الرئيسية / عالم الطيران / وزير السياحة يكشف عن الاستراتيجية الجديدة لزيادة الطيران منخفض التكاليف
وزير السياحة يكشف عن الاستراتيجية الجديدة لزيادة الطيران منخفض التكاليف
ريان اير

وزير السياحة يكشف عن الاستراتيجية الجديدة لزيادة الطيران منخفض التكاليف

كتبت – مروة الشريف : قال وزير السياحة والآثار نايف الفايز، الخميس، إن الاستراتيجية التي تعمل بها وزارة السياحة حاليا “تسعى إلى زيادة الطيران منخفض التكاليف”، وذلك للعمل على رفع عدد السياح القادمين من الخارج إلى المناطق السياحية والأثرية في الأردن.

وأضاف الفايز لـ”المملكة”، أن “العمل بهذه الاستراتيجية بدأ أواخر العام الماضي، وأعداد السياح بدأت تتزايد، أملا بأن يكون هذا التزايد بشكل متسارع في الفترة المقبلة”.

وجاء تصريح الفايز، أثناء زيارة تفقدية للمواقع الأثرية والسياحية في المفرق والبادية الشمالية، حيث زار مدينة رحاب الأثرية التي تضم عددا كبيرا من الكنائس ومدينة أم الجمال الأثرية.

وقال الفايز خلال الزيارة، إن وزارة السياحة “تضع هاتين المدينتين ضمن أولوياتها”، مشيرا إلى “أنهم وضعوا خطة سياحية شاملة ستنعكس على المواقع الأثرية الموجودة في الأردن”.

وتحدث عن “فرص لاستثمار هذه المناطق لتوجيه الزوار لها خاصة فيما يتعلق بالسياحة الداخلية وجميع السياح من مختلف أنحاء العالم” معبرا عن أمله بأن “يعود القطاع (السياحي) إلى وضعه الطبيعي بعد أن تأثر سلبا في الآونة الأخيرة”.

الفايز شرح أن “الخطة تتضمن وضع هاتين المدينتين على خارطة البرنامج السياحي (أردنا جنة) ليتسنى لجميع الأردنيين الاطلاع على هذه المواقع الموجودة في بلدهم”، مؤكدا “أهمية التعاون وتضافر الجهود بين الجهات ذات العلاقة”.

إقرأ أيضاً :

التخطيط تطلق العدد الأول من تقرير متابعة موازنات برامج وأداء القطاعات

شاهد أيضاً

انتعاش الطلب الإجمالي على السفر

إياتا تؤكد انتعاش الطلب الإجمالي على السفر رغم قيود الدول في مواجهة كورونا

كتبت – مروة الشريف : أكد ويلي والش، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *