الرئيسية / عالم الطيران / سكاي تراكس تمنح طيران الخليج تصنيف 5 نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا
طيران الخليج 5 نجوم

سكاي تراكس تمنح طيران الخليج تصنيف 5 نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا

كتبت-دعاء سمير: حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – على تصنيف 5 نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) من قبل شركة أبحاث سكاي تراكس العالميّة المتخصصة؛ بعد عملية تدقيق شاملة لجميع معايير السلامة الخاصة بالجائحة بين شهري نوفمبر وديسمبر 2021.

ويأتي هذا التصنيف دليلا على نجاح عمليات طيران الخليج في الطيران بأمان خلال الوباء وتعزيز بروتوكولاتها في المطار وعلى متن رحلاتها لمكافحة انتشارالفيروس.

و بهذه المناسبة قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي إن هذا التصنيف هو نتيجة العمل الدؤوب الذي يقوم به فريق طيران الخليج؛ ويعود هذا الإنجاز إلى الالتزام بخدمة الناقلة الوطنية لمملكة البحرين. بصفتها إحدى شركات الطيران القليلة على مستوى العالم التي لم تتوقف أبدًا عن الطيران طوال عام 2020.

و أكد العلوي أن طيران الخليج قامت بتنفيذ تدابير صارمة لمواصلة الطيران بأمان خلال هذه الأوقات الصعبة وغير المستقرة؛ معربا عن فخره بتسلم هذه الجائزة التي تعد شهادة على الصمود في الحفاظ على العمليات والتميز من خلال تقديمها لخدماتها.

يذكر أن شركة أبحاث سكاي تراكس، هي أكبر مستشاري الأبحاث والجودة مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال ومقرها في لندن، و تشتهر شركة سكاي تراكس بتصنيفها لشركات الطيران والمطارات العالمية مع نظام تصنيف جودة موحد لمعايير شركات الطيران والمطارات في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

الخطوط السعودية تحصل على جائزة سكاي تراكس للطيران الأكثر تقدما في العالم

شاهد أيضاً

انتعاش الطلب الإجمالي على السفر

إياتا تؤكد انتعاش الطلب الإجمالي على السفر رغم قيود الدول في مواجهة كورونا

كتبت – مروة الشريف : أكد ويلي والش، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *