الرئيسية / فنادق و منتجعات / روتانا لإدارة الفنادق تفتح بوابة إكسبو2020 دبي
بوابة إكسبو2020

روتانا لإدارة الفنادق تفتح بوابة إكسبو2020 دبي

كتبت-سها ممدوح: قامت روتانا، بفتح بوابة معرض إكسبو 2020 دبي للزوار، وقد تشرّف غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا، بفتح بوابة الاستدامة الخاصة بإكسبو 2020 دبي لاستقبال آلاف الزوار.

وقد حضر الحفل الرمزي لفتح البوابة، شركاء مجموعة روتانا ومدراء فنادق روتانا في الإمارات، وفريق من موظفي روتانا يمثلون جميع أقسام المجموعة، وذلك للاحتفال ببداية العام 2022 وبالفرص المستقبلية. ويدل فتح روتانا لبوابة الاستدامة على الرؤية التي تتشاركها المجموعة مع إكسبو 2020 دبي لتحقيق مستقبل أكثر استدامة.

الجدير ذكره أن روتانا تدير حاليًا 68 فندق في 24 مدينة في 14 دولة، بما في ذلك 10,012 غرفة فندقية مرموقة في36 فندق في الإمارات العربية المتّحدة، وتخطط روتانا لافتتاح 46 فندق جديد خلال المرحلة القادمة، منها عشرة فنادق سوف يتم افتتاحها خلال السنوات الثلاث المقبلة لتضيف إلى السوق أكثر من 3000 وحدة فندقية جديدة، وتواصل روتانا تعزيز محفظتها في الإمارات العربية المتّحدة، وينعكس ذلك في الاتّفاقية الأخيرة التي وقّعتها الشركة لإدارة فندق جديد تحت لواء العلامة الرائدة “روتانا للفنادق والمنتجعات”، ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه في دبي خلال عام 2023 وسوف يضم 295 غرفة فندقية فاخرة”.

اقرأ أيضًا:

روتانا لإدارة الفنادق توسع محفظتها في مصر بإدارة فندقين جديدين

شاهد أيضاً

غادة شلبي : مبادرة شتي في مصر تستهدف الذين اعتادوا السفر للخارج فى الشتاء

السياحة تنفي وجود قرار أو قانون يمنع إقامة النساء دون الـ40 في الفنادق

كتبت – مروة السيد : نفت نائب وزير السياحة والآثار، غادة شلبي، وجود قرار أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *