الرئيسية / عالم الطيران / الملكية الأردنية تحصل على المركز الثاني في دقة مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات
الملكية الأردنية تحصل على المركز الثاني في دقة مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات
الملكية الأردنية

الملكية الأردنية تحصل على المركز الثاني في دقة مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات

كتبت – مروة الشريف : حَازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية على المركز الثاني في دقة مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات لعام 2021 بين جميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بحسب تقرير شركة تحليلات الطيران (Cirium) مطلع العام الحالي.

وأظهر التقرير أن نسبة الدقة في مواعيد رحلات الملكية الأردنية التي أقلعت وهبطت خلال العام 2021 بلغت 89 %، حيث كان ترتيب شركات الطيران على النحو التالي: شركة الطيران الافريقية منخفضة التكاليف Safair، الملكية الأردنية، طيران الإمارات، الخطوط الجوية الاثيوبية، الخطوط السعودية، الخطوط القطرية، طيران الشرق الأوسط ومصر للطيران.

واعتمد التقرير على دراسة واسعة النطاق أجرته لعدد كبير من شركات الطيران، حيث طالت الدراسة معلومات كاملة عن الرحلات لكل شركة طيران بما فيها الملكية الأردنية على مدى 12 شهراً وتم إصدار قائمة لأفضل شركات الطيران والمطارات والشركات منخفضة التكاليف في مجال دقة المواعيد لعام 2021.

وعبّر الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي عن سعادة الشركة بالحصول على هذا الترتيب المتقدم في دقة مواعيد الإقلاع والهبوط منذ بداية العام 2022، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على رفع هذا المعدل وتحقيق تطلعات الشركة والمسافرين والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم وضمان وصول رحلاتهم في أوقاتها المحددة.

إقرأ أيضاً :

وفد أمنى من إدارة النقل البريطانية يتفقد مطار القاهرة بداية الشهر

شاهد أيضاً

إياتا : استمرار النمو القوي على الشحن الجوي بالأسواق العالمية في شهر يوليو

إياتا: انكماش الطلب على السفر الجوي 58.4% فى 2021

كتبت-دعاء سمير: قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”، إن الطلب العالمي على السفر الجوي خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *