الرئيسية / توريزم نيوز / حركة الصيد بميناء البرلس تتوقف لليوم السادس لسوء الأحوال الجوية
حركة الصيد بميناء البرلس تتوقف لليوم السادس لسوء الأحوال الجوية
ميناء البرلس

حركة الصيد بميناء البرلس تتوقف لليوم السادس لسوء الأحوال الجوية

كتبت – مروة السيد : توقفت حركة الصيد بميناء البرلس بمحافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة ولليوم السادس على التوالي لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السييء التي تتعرض لها البلاد فضلا عن ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

وناشد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين – في بيان له اليوم – جموع الصيادين بعدم الخروج في رحلات صيد حرصا على سلامتهم, وضمانا لعدم تعرضهم للأمواج العالية وسرعة الرياح.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمدن برفع حالة الطواريء ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة بجانب تكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية مشددا على قيام غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية للتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة أولا بأول وموافاة مركز العمليات بأي أحداث طارئة على مدار الساعة.

يذكر أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة برئاسة نصر عبدالهادي تلقت إشارة من ميناء البرلس باستمرار توقف حركة الصيد اليوم نظرا لسوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

إقرأ أيضاً :

الفنان خالد النبوي يروج للغردقة والأقصر بصورة لون البحر على الإنستجرام

 

شاهد أيضاً

تعرف على مشاركة وزارة السياحة والآثار في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

تعرف على مشاركة وزارة السياحة والآثار في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والإدارة العامة للنشر العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *