الرئيسية / لايف استايل / عند سفرك في هذا الشتاء : عودة المعاطف الذكورية .. موضة نسائية جديدة
عند سفرك في هذا الشتاء : عودة المعاطف الذكورية .. موضة نسائية جديدة
عودة المعاطف الذكورية .. موضة نسائية جديدة

عند سفرك في هذا الشتاء : عودة المعاطف الذكورية .. موضة نسائية جديدة

كتب – أحمد زكي : تعد المعاطف الذكورية الـ Masculine Coat واحدة من أهم صيحات المعاطف رواجاً هذا الشتاء والتي دائماً ما تعكس مظهر أنيق للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات.

لذلك كانت المعاطف الذكورية هي المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة، وبرغم من أنها قطعة بسيطة من السهل تنسيقها إلا أن تجد البعض صعوبات في اختيارها حسب الملابس.

نقدمولكو أفكار متنوعة لتنسيق المعاطف الذكورية مع الملابس هذا الشتاء للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها وكيفية تنسيق المعطف الذكوري.

موضة المعاطف الذكورية

تصدرت المعاطف الذكورية الـ Masculine Coat قائمة صيحات الموضة بشتاء 2022 وذلك بعد ظهورها على منصات عروض الأزياء بشكل كبير لفت الأنظار. فأصبحت اليوم اختيار أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة أنيقة بشكل راقي ومميز يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

حيث يتميز المعطف الذكوري بتصميم بسيط يشبه البليزر ولكنه طويل وبالتالي يمكن أن يضيف لكِ مظهر رائع بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. لذلك احرصي على اختيار المعطف الذكوري بالشكل واللون الذي يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات لضمان إطلالة موفقة بطريقة رائعة.

نصائح لاختيار وتنسيق المعاطف الذكورية

الحصول إطلالة رائعة بالمعطف الذكوري من أكثر الأشياء التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء. لذلك عليك اتباع بعض القواعد التي يمكن أن تجعل إطلالة رائعة بطريقة بسيطة. فهذه الحيل هي التي تحرص على تطبيقها باستمرار أغلب مدوني الموضة لضمان مظهر أنيق.
يجب التركيز على اختيار المعطف الذكوري البسيط بالتصميم الذي يناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء بطريقة بسيطة. لهذا يمكنك الاختيار بين الموديلات البسيطة أو المطبوعة بنقوش الكارو بحيث تتناسب مع ذوقك وشكل قوامك لمظهر ساحر.
اختاري المعطف الذكوري بألوان محايدة وذلك لضمان سهولة تنسيق المعطف مع الملابس في مختلف الأوقات، أما للحصول مظهر جذاب اختاري الموديلات الملونة بدرجات زاهية لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.
يعد المعطف الذكوري هو أفضل قطعة يمكنك اختيارها وذلك لأنه يمكنك تنسيقها بطريقة عصرية أو كلاسيكية تتناسب معك في مختلف الأوقات. لذلك لا تترددي في مواكبة موضة المعاطف الذكورية بمختلف الأوقات.
تنسيق المعطف الذكوري بشكل أنيق

الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق لا يمكن أن يكتمل بدون اقتناء المعطف الذكوري البسيط فهو سيكون مناسب لكِ عند اختياره مع البنطلون الرسمي والقميص البسيط أو تنسيق المعطف مع الفساتين الشتوية. فجميع هذه الطرق سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية.
هناك أيضاً طريقة رائعة يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة عند تجربتها وهي اعتماد المعطف الذكوري مع ملابس بإطلالة أحادية اللون. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة عملية مميزة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات التي سوف تضمن لكِ إطلالة مميزة تجعلك تنافسين مدوني الموضة المفضلين لكِ.

تنسيق المعطف الذكوري بطريقة عصرية

تنسيق المعطف الذكوري بطريقة عصرية من أفضل الطرق التي يمكن تجربتها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فالأمر لن يستغرق منك وقت طويل في تنسيق المعطف الرسمي بشكل عملي رائع وذلك باختياره مع البنطلون الجينز والكنزة الشتوية البسيطة بلون محايد.

حيث يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ستايلك الخاص بطريقة بسيطة للغاية. لذلك اكشفي عن مدى إبداعك في تنسيق المعطف الذكوري مع الملابس بشكل عصري رائع.

إقرأ أيضاً :

بمشاركة 32 دولة.. انطلاق فعاليات ماراثون مصر الدولى بالأقصر

شاهد أيضاً

عقلك في رأسك

عقلك في رأسك باكورة الإنتاج الأدبي للإعلامية إيمان عز الدين في معرض الكتاب

يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 53 التى تعقد خلال الفترة من 26 يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *