الرئيسية / فنادق و منتجعات / بورش ديزاين تفتتح أول فندق لها في الشرق الأوسط بالسعودية
جانب من الاتفاقية

بورش ديزاين تفتتح أول فندق لها في الشرق الأوسط بالسعودية

كتبت-سها ممدوح: كشفت وزارة السياحة السعودية عن إنشاء أول فندق بورش ديزاين في الشرق الأوسط، وستكون المملكة أول دولة تحتضن فندقًا يرتبط بالعلامة التجارية الفاخرة.

ونشر حساب وزارة السياحة على تويتر توقيعًا أبرمته دويتشه هوسبيتاليتي الألمانية، وهي العلامة التجارية المالكة لفنادق شتايجنبرجر، شراكة مع مجموعة بورش ديزاين؛ لإطلاق مجموعة من 15 فندقًا من فنادق شتايجنبرجر بورش ديزاين حول العالم، ومن المقرر أن يكون الفندق الأول في السعودية.

ويضم فندق شتايجنبرجر بورش ديزاين في السعودية تصميم بورش المميز، وضيافة شتايجنبرجر الفاخرة، عبر مجموعة من 150 غرفة، مع مطعم وردهة ومساحات اجتماعية واسعة، وسيكون هناك تركيز كبير على الصحة والاستجمام، مع مرافق للصحة والتجميل عالمية المستوى، تكتمل بصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي فاخر.

وأكد قصي الفخري الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحية السعودي، أنه من خلال هذا التعاون الذي سينتج عنه عروض الضيافة الأولى من نوعها نواصل تعزيز عروض السياحة في المملكة في إطار الاستراتيجية الوطنية للسياحة”.

وتعرف فنادق “بورش ديزاين” في الولايات المتحدة، بأنها مكان فاخر ومترف ومميز للعيش بالنسبة إلى المشاهير والأثرياء من أصحاب المليارات، وفي برج بورش ديزاين في ميامي المكون من 60 طابقًا، يجذب شديدي الثراء بسرعة كبيرة للغاية، وسكنه ما يزيد على 22 مليارديرًا “2% من إجمالي مليارديرات العالم”، واشتروا وحدات سكنية في البرج.

ومن المتوقع أن يشمل فندق بورش المملكة نفس خدمات برج بورش بميامي الأمريكية؛ مثل قاعة سينما ومنتجع صحي وحمامات سباحة في كل وحدة. والمبنى مزود بمصاعد يمكنها نقل المليارديرات وسياراتهم الفارهة مباشرة إلى أبواب الشقق السكنية الخاصة بهم، وهو ما يتيح لهم فرصة إيقاف سياراتهم داخل “موقف سيارات علوي” موصلة بكل وحدة من الوحدات السكنية.

اقرأ أيضًا:

السعودية تكشف عن قرار جديد بشأن العمرة للقادمين من الخارج

شاهد أيضاً

غادة شلبي : مبادرة شتي في مصر تستهدف الذين اعتادوا السفر للخارج فى الشتاء

السياحة تنفي وجود قرار أو قانون يمنع إقامة النساء دون الـ40 في الفنادق

كتبت – مروة السيد : نفت نائب وزير السياحة والآثار، غادة شلبي، وجود قرار أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *