الرئيسية / قضايا وآراء / TUI وماريوت العالمية تعلنان عن 210وظائف بينها مرشدين سياحيين ووكلاء خدمات
TUI وماريوت العالمية تعلنان عن 210وظائف بينها مرشدين سياحيين ووكلاء خدمات
TUI

TUI وماريوت العالمية تعلنان عن 210وظائف بينها مرشدين سياحيين ووكلاء خدمات

كتبت – مروة الشريف – وكالات : نظمت PalmaActiva عملية اختيار لصالح شركة السياحة TUI لاختيار أشخاص لشغل 80 وظيفة، والتي ستتم في المقر الرئيسي لوكالة التنمية المحلية التابعة لمجلس مدينة بالما (Agencia de Desarrollo Local del Ayuntamiento de Palma) في 22 فبراير.

كما أفاد مجلس مدينة بالما يوم السبت في بيان صحفي، نظمت وكالة بالما أكتيفا يوم اختيار الموظفين لـ TUI لتغطية 80 وظيفة. على وجه التحديد، تحتاج الشركة إلى تعيين 30 مرشدا سياحيا يتحدثون الألمانية أو البولندية، و20 وكيل خدمة عملاء يتحدثون الألمانية، و20 وكيل خدمة عملاء يتحدثون الهولندية والفرنسية  و10 وكلاء خدمة عملاء يتحدثون البولندية.

يمكن للأشخاص المهتمين التسجيل على موقع PalmaActiva الإلكتروني (اضغط هنا). وستجرى المقابلات يوم 22 فبراير في وكالة التنمية المحلية التابعة لمجلس المدينة. سيتم إجراء الجلسات وفقا لجميع تدابير الحماية ضد كوفيد 19: المساحة، ونظافة اليدين، والمسافة الشخصية، وما إلى ذلك.

أيام الاختيار هي مبادرة من PalmaActiva حيث يتم تسهيل الاتصال المباشر بين أولئك الذين يبحثون عن عمل والمسؤولين عن الموارد البشرية للشركات التي تبحث عن موظفين.

أوضح مستشار التعزيز الاقتصادي والتوظيف، رودريغو روميرو، أنه بالإضافة إلى هذا التوظيف، نظمت PalmaActiva أيضا يوما لسلسلة ماريوت الدولية في 17 و18 فبراير، حيث يتم تقديم 130 وظيفة، مما يدل على “أن سوق العمل يتعافى”.

خلال يوم الاختيار هذا، ستدعم PalmaActiva TUI خلال جميع مراحل العملية: نشر العروض على الشبكات الاجتماعية، وإجراء الاختيار الأول وفقا للسيرة الذاتية والخبرة للأشخاص المختارين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعطي مساحة للتمكن من إجراء المقابلات.

إقرأ أيضاً :

مجلس النواب يوافق علي جميع مواد مشروع قانون صندوق دعم السياحة والآثار

شاهد أيضاً

تأكيداً لانفراد توريزم نيوز.. شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات تيز تور الروسية

كتب-قاسم كمال: استقبل مطار شرم الشيخ الدولى، اليوم، السبت، أولى الرحلات السياحية لشركة تيز تور …