الرئيسية / لايف استايل / فندق سياحي بمرسى علم للألمان والتشيك يزرع الشجرة رقم 1791 و1792
فندق سياحي بمرسى علم للألمان والتشيك يزرع الشجرة رقم 1791 و1792
حلال زرع الشجرة

فندق سياحي بمرسى علم للألمان والتشيك يزرع الشجرة رقم 1791 و1792

كتبت – مروة الشريف : احتفل فندق سياحي بمدينة مرسى علم، بزراعة الشجرة رقم 1791 و1792 ، داخل مزرعة مخصصة للسياح المستدامين، وذلك للسياح من التشيك وألمانيا ، لزيارتهم مصر لأكثر من 6 مرات متتالية، حيث أقيم حفل زراعة الشجرتين  تحت شعار “من أجل السلام والمحبة”، وبهدف تنشيط السياحة.

من جانبه، قال أبو الحجاج العماري، مدير الفندق، أن طاقم عمل الفندق شارك السياح، في زراعة شجرة الرمان  له بحديقة الفندق، وهى الشجرة رقم 1791 و1792  لكونهم  السائحين  رقم 1791 و 1792 الذين  يزورون الفندق لأكثر من 6 مرات متتالية.

أضاف العماري، أن فى هذه المرة أتخذوا شعار “من أجل السلام والمحبة” شعاراً لزراعة الشجرة والاحتفال بزراعتها لنبذ العنف والتآخى، مضيفاً أن عملية زراعة الأشجار للسياح بشكل عام هدفها تنشيط السياحة في المقام الأول، من ثم تعد من ضمن المبادرات البيئة التي يقوم بها الفندق.

وأوضح، أن كل سائح يزور الفندق لأكثر من 6 مرات يتم زراعة شجرة مثمرة له، ويقوم السائح بنفسه بزراعتها ثم يكرر بعد ذلك زيارته ليشاهد شجرته وهى تنبت وتكبر، ومعلق بها علم بلاده، حيث إن هناك أشجارا يجنى منها الثمار وبأنواع مختلفة.

شارك فى حفل زراعة الشجر 1791و1792  عدد من نزلاء الفندق المستدامين وطاقم عمل الفندق، وذلك داخل مزرعة النزلاء المستدامين فى الفندق، والتى تضم الآن 1762  شجرة، يأتى أصحابهم من أنحاء العالم ليشاهدوها وهى تكبر فى أرض السلام

من جانبه، عبر السياح    عن فرحتهم الشديدة، لزراعة شجرة لهم فى مصر تحمل علم بلادهم ويكتب عليها أسمائهم، مؤكدين أنهم سيقصون عن تلك الشجرة لأسرتهم ولأقاربهم ومقاطعتهم الذين يقيمون فيها، وإنهم سيزرون مصر كثيرا ليشاهدوا شجرتهم وهى تكبر.

إقرأ أيضاً :

تعرف على مشاركة وزارة السياحة والآثار في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى كركوك السينمائي الدولى 4 لأفلام الانيميشن ومصر تشارك بفيلمين

انطلاق ملتقى كركوك السينمائي الدولى 4 لأفلام الانيميشن ومصر تشارك بفيلمين

كتب_أحمد زكي : تمثل دولة مصر المخرجة مروة عبد المنعم خلال فعاليات ملتقى كركوك السينمائي الدولى …