الرئيسية / فنادق و منتجعات / رئيس البنك الأهلى يزرع شجرة التنمية والسلام بمنتجع الفيروز بلازا بمرسى علم
رئيس البنك الأهلى يزرع شجرة التنمية والسلام

رئيس البنك الأهلى يزرع شجرة التنمية والسلام بمنتجع الفيروز بلازا بمرسى علم

كتب- كمال المصري: شارك هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إدارة منتجع الثري كورنرز الفيروز بلازا بمرسى علم، بزراعة شجرة التنمية والمحبة بأرض المنتجع في عادة انتهجها العديد من السياح المصريين والأجانب في المدينة خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس البنك الأهلي والوفد المرافق له لأفرع البنك بمحافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار الاستعداد لافتتاح فرع جديد للبنك الأهلي المصري بمدينة حلايب.

بدوره، حرص عكاشة على الإشادة بالاستقبال الحافل من إدارة منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا والخمة المميزة التي تقدمها إدارة المنتجع تحت إدارة أبو الحجاج العماري مدير المنتجع.

وأبدى رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إعجابه الشديد بسحر الطبيعة الخلابة لمدينة مرسى علم بمحافظة بالبحر الأحمر، مشيرًا إلى أن المدينة تعتبر من أكثر المدن جاذبية لسياح الأجانب من مختلف البلدان الأوروبية لما تحظى به من مناظر طبيعية وأجواء هادئة وخدمة متميزة.

وفي ذات السياق، قام رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي والوفد المرافق له بزرع شجرة التنمية والسلام للبنك الأهلي المصري 1818، وذلك في حضور كريستوف لامبريخت نائب رئيس مجلس إدارة شركة الثري كورنرز للفنادق وأعضاء مجلس إدارة البنك الاهلي المصري والفريق الذهبي بحضور المدير العام أبو الحجاج العماري في جو من البهجة والأمل نحو تنمية وتطوير القطاع السياحي في جنوب البحر الأحمر.

كما أشاد الوفد المرافق لرئيس البنك الاهلي بمستوى الإقامة بالمنتجع، معربين عن امتنانهم للخدمة الراقية المقدمة من قبل إدارة المنتجع، والتي تضاهي الخدمات العالمية في أكبر المنتجعات والفنادق العالمية.

في السياق نفسه، أكد أبو الحجاج العماري، مدير عام منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا أن زيارة رئيس البنك الأهلي والوفد المرافق له مشرفه للمنتجع، الذي يعد بمثابة قلعة كبار الزوار في المحافظة بشكل عام وبمدينة مرسى علم بشكل خاص والتي يطلق عليها البعض.

وأشار إلى أن السياح المصرين والأجانب اعتادوا على إطلاق لقب “عاصمة مرسى علم” على منتجع الثري كورنرز فيروز بلازا لما يتمتع به من شهرة كبيرة في تقديم الخدمات المميزة للزوار المصريين والأجانب.

واختتم العماري تصريحاته بالتأكيد على أن المنتجع اعتاد على استقبال كبار الزوار، من سفراء ووزراء وشخصيات عامة، وهو ما يدل علي نجاح التجربة المصرية الرائعة في مجال صناعة السياحة المصرية.

اقرأ أيضًا:

البنك الأهلى يطلق خدمة الإنترنت البنكي لتقليل التعامل النقدى

شاهد أيضاً

رامى فايز ، عضو جمعيتى مستثمرى السياحة بالبحر الأحمر ومرسى علم

تراجع في اشغالات فنادق مرسى علم لغياب السياحة الأوكرانية والبديلة لا تكفي

كتبت – مروة السيد : أكد رامى فايز ، عضو جمعيتى مستثمرى السياحة بالبحر الأحمر …