الرئيسية / قضايا وآراء / “Azimuth Airlines” الروسية تبدأ تسيير رحلات أسبوعية لشرم الشيخ والغردقة

“Azimuth Airlines” الروسية تبدأ تسيير رحلات أسبوعية لشرم الشيخ والغردقة

كتب – قاسم كمال: أعلنت شركة الطيران الروسية “Azimuth Airlines”، عن بدء تسيير رحلاتها من مطار مينيرالني فودي إلى شرم الشيخ اعتبارًا من 3 أبريل المقبل، وإلى الغردقة اعتبارًا من 9 أبريل.

وقالت الشركة في بيان لها على موقعها الرسمي على الإنترنت، اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز”، إنه سيتم تشغيل الرحلات إلى شرم الشيخ مرتين في الأسبوع: الخميس والأحد.

المغادرة من مينيراليني فودي الساعة 01:00 ، الوصول إلى شرم الشيخ الساعة 4:20 ، المغادرة في الاتجاه المعاكس الساعة 05:20 ، الوصول الساعة 10:20 (توقيت المطار المحلي)، بحسب البيان.

ووفقاً للبيان، سيتم تسيير الرحلات الجوية إلى الغردقة أيام الأربعاء والسبت. المغادرة الساعة 01:00 والوصول الساعة 04:20 والعودة الساعة 05:20 والوصول الساعة 10:40.

ولفتت شركة الطيران الروسية إلى أن الرحلات سيتم تشغيلها بالاشتراك مع منظم الرحلات السياحية I-LIN tours

وفى 21 مارس الجاري، منحت وكالة النقل الجوي الفدرالية الروسية، شركة الطيران الروسية “Azimuth Airlines ”، ومقرها في مطاري بلاتوف (روستوف أون دون) وباشكوفسكي (كراسنودار) ، على إذن لتشغيل عدد من الرحلات لشرم الشيخ والغردقة فى مصر، والإمارات العربية المتحدة وتركيا وإسرائيل وكذلك أذربيجان وأرمينيا وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان وأوزبكستان.

وكانت هيئة الطيران الفيدرالية الروسية، قد أعلنت أمس الأربعاء، تمديد الحظر المؤقت المفروض على الرحلات الجوية إلى مطارات جنوب ووسط البلاد، حتى السابع من شهر أبريل المقبل.

ويقتصر الحظر المؤقت على مطارات أنابا وبيلجورود وبريانسك وفورونيج وجيلندجيك وكراسنودار وكورسك وليبيتسك وروستوف على الدون وسيمفيروبول، إضافة إلى مطار إليستا.

فى حين تنصح الهيئة شركات الطيران بتنظيم نقل الركاب إلى مطارات بديلة، وهي سوتشي وفولجوجراد ومينيراليني فودي وستافروبول وموسكو.

كما أوضحت أن بقية المطارات الروسية، بما فيها الدولية، تعمل كالمعتاد.

الموقع الرسمي لشركة الطيران الروسية

 

موعد الرحلات

اقرأ أيضًا:

شركة طيران روسية تحصل على تصاريح لتسيير رحلات جديدة لشرم الشيخ والغردقة

شاهد أيضاً

13 شركة سيارات عالمية توقف صادراتها لمصر بينها بيجو وسيتروين وجيلي وفولكس

13 شركة سيارات عالمية توقف صادراتها لمصر بينها بيجو وسيتروين وجيلي وفولكس

كتب _ أحمد زكي : أوقفت بعض شركات صناعة السيارات الأجنبية صادراتها إلى مصر بسبب الضوابط …