الرئيسية / عالم الطيران / إير كايرو تسير 46 رحلة أسبوعية من ألمانيا لشرم الشيخ والغردقة
إير كايرو تسير 46 رحلة أسبوعية من ألمانيا لشرم الشيخ والغردقة
إير كايرو تسير 46 رحلة أسبوعية من ألمانيا لشرم الشيخ والغردقة

إير كايرو تسير 46 رحلة أسبوعية من ألمانيا لشرم الشيخ والغردقة

كتبت – هويدا محمود : قال حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة “إير كايرو” الوطنية، إن الرحلات إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة يمثلان 65 ٪؜ من حجم مبيعات الشركة بحجم طاقة ناقلة تصل الى 10 طائرات يومية، ويتوقع زيادتها الى 12 طائرة في يونيو المقبل، بالاضافة الى 6 طائرات Atr إضافية سيتم تشغيلها نهاية العام ضمن الخطة الطموحة لربط البحر بالوادي، وتنظيم برامج تجمع نمطي السياحة الشاطئية والثقافية.

واضاف شريف، خلال كلمته بندوة جمعية الكتاب السياحيين، بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران، أن الشركة تسعى لافتتاح 6 نقاط جديدة في دول البلقان بعد التسهيلات الجديدة التي طرأت على التأشيرة الالكترونية لمصر والتي باتت متاحة لدول محيط البلقان، علاوة على نقطتين في البوسنة والهرسك.

أشار إلى أن الشركة تقوم بالتوسع في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الى مصر مثل المانيا التي تسير منها إير كايرو 46 رحلة أسبوعية من 11 نقطة مختلفة.
وتابع : “كما نسير رحلة من سويسرا ورحلة من النمسا، نعرض خلالهما ٤٥٠ ألف مقعد خلال الفترة من أبريل وحتى أكتوبر المقبل، بهدف استعادة الطلب من السوق الألماني والأسواق المحيطة، حيث سجلت معدلات الطلب ارتفاع خلال شهر مارس الجاري، كما يتم التوسع في بعض نقاط آسيا تنفيذا لتوجيهات وزير الطيران بفتح أسواق جديدة للحفاظ على التدفقات السياحية”.

وأكد رئيس شركة اير كايرو ان هناك رحلتين من السوق الكازاخستاني لمواكبة الطلب المتزايد على مصر ، علاوة على تسير ٤ رحلات جديدة من نقاط إفريقية نهاية العام، سيعلن عنها قريبا.

إقرأ أيضاً :

وزارة السياحة والآثار تنظم زيارة تعريفية لعدد من المدونين لمحافظة الفيوم

شاهد أيضاً

العقبة الأردنية تستقبل 12,3 ألف مسافر و133 رحلة طيران عارض فى 3 أشهر

كتبت- دعاء سمير: انخفض إجمالي عدد رحلات الطيران العارض (القادمة والمغادرة) إلى مطار الملك الحسين …