الرئيسية / سياحة عالمية / منتخبات عربية وعالمية في الكراتيه والتايكواندو تروج للسياحة في الأردن
منتخبات عربية وعالمية في الكراتيه والتايكواندو تروج للسياحة في الأردن
منتخبات عربية وعالمية تروج للسياحة في الأردن

منتخبات عربية وعالمية في الكراتيه والتايكواندو تروج للسياحة في الأردن

كتبت – دعاء سمير – وكالات : أسهمت المعسكرات التدريبية التي تقيمها منتخبات عربية وعالمية في لعبتي الكراتيه والتايكواندو في الأردن في الترويج للمملكة سياحيا من خلال الأنشطة السياحية التي تقوم بها هذه المنتخبات على هامش معسكراتها في عمان.

ولعب نجوم ونجمات المنتخبات الشقيقة والصديقة الذين يواصلون حتى اليوم معسكراتهم التدريبية في عمان، دورا مهما في الترويج للأماكن السياحية في الأردن، من خلال نشر صورهم في هذه الأماكن السياحية خلال زيارتهم لها على هامش المعسكرات التدريبية.

ويواصل المنتخب التشيلي للكراتيه معسكره التدريبي في عمان، والذي يمتد لأسبوعين، فيما غادر أمس الأول منتخب الجزائر عائدا الى بلاده، بعد معسكر تدريبي في عمان استمر ثلاثة أسابيع.

وتشهد عمان كذلك استضافة منتخبات عالمية في لعبة التايكواندو منها المنتخب البولندي الذي يقيم معسكرا تدريبيا طويلا، للاستفادة من قدرات وخبرات لاعبي المنتخب الوطني.

وتأتي المعسكرات التدريبية لمنتخبات عالمية في الكراتيه والتايكواندو، بناء على طلب تلك المنتخبات التي ترغب في الاحتكاك مع منتخباتنا التي وصلت إلى درجة كبيرة من التألق على مختلف الصعد، ما يجعل المعسكرات في عمان ذات قيمة فنية عالية لتلك المنتخبات التي تبحث عن الفائدة في الأردن.

ويؤكد مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري، أن إقامة هذه المنتخبات العالمية لمعسكرات تدريبية في الاردن، لم يعد بالنفع فقط على الجوانب الفنية، بل امتد للجوانب السياحية من خلال الترويج للمملكة عبر الصفحات الشخصية لهؤلاء النجوم العالميين الذين يحظون بأعداد كبيرة من المتابعين.

وأضاف، خلال معسكر المنتخبين التشيلي والزائري، حرص لاعبو المنتخبين على تنظيم زيارات سياحية إلى البترا والسلط وعمان وعجلون وعدد كبير من الأماكن السياحية في المملكة، قبل ان يقوموا بنشر صورهم على صفحاتهم الشخصية، ما اسهم بالترويج للمملكة سياحيا بشكل غير مباشر.

ويؤكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات أن رياضة التايكواندو أسهمت في الترويج السياحي للأردن من خلال استضافة منتخبات عالمية حرصت على زيارة الاماكن التاريخية والسياحية، وبالتالي الترويج لها في بلدانهم، وهو أمر عظيم.

إقرأ أيضاً :

مصر تشارك في معرض الغوص Eudi show السياحي بإيطاليا

شاهد أيضاً

برج خليفة يتصدر قائمة المواقع الأكثر استقطاباً للزوار فى العالم على جوجل

كتبت-سها ممدوح: تصدر برج خليفة في دبي قائمة المواقع الأكثر استقطابا للزوار في العالم على …