الرئيسية / سياحة عالمية / وكلاء السياحة والسفر تكشف أعداد المعتمرين الحقيقية خلال شهر رمضان بالأردن
وكلاء السياحة والسفر تكشف أعداد المعتمرين الحقيقية خلال شهر رمضان بالأردن
المسجد الحرام والكعبة المشرفة

وكلاء السياحة والسفر تكشف أعداد المعتمرين الحقيقية خلال شهر رمضان بالأردن

كتبت – مروة الشريف – وكالات : أكد رئيس لجنة السياحة الدينية في جمعية وكلاء السياحة والسفر في الأردن بلال روبين، أن هناك إقبالاً وطلباً جيداً من المواطنين الأردنيين على رحلات العمرة خلال شهر رمضان الحالي.

وقال روبين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الإجراءات التخفيفية التي بدأت الحكومة بتطبيقها، وإلغاء الاشتراطات السعودية على القادمين من الخارج، ورفع الإجراءات الاحترازية بالمسجدين الحرام والنبوي، أسهمت بشكل كبير في زيادة الإقبال من المعتمرين، وأصبح بإمكانهم السفر وأداء مناسك العمرة بكل يسر وسهولة.

وبين أن أعداد المعتمرين الذين سيغادرون الأردن براً وجواً لأداء مناسك العمرة خلال الأسبوع الأول من رمضان قرابة 2000 معتمر، 1500 منهم سيغادرون براً عبر 50 حافلة، و500 معتمر سيغادرون جواً، متوقعاً زيادة الطلب على الرحلات وارتفاع أعداد المعتمرين في أواخر الشهر الفضيل.

ولفت روبين إلى أن تكلفة رحلة العمرة براً في أوائل شهر رمضان بلغت 275 ديناراً للشخص، في حين ستبلغ تكلفة الرحلة بأواخر الشهر الكريم 350 دينارا، كما تبلغ تكلفة رحلة العمرة جواً في أوائل رمضان 550 دينارا للشخص، مؤكداً أن الأسعار منطقية ومناسبة.

إقرأ أيضاً :

“روسيا إيرلاينز” تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سوتشي إلى القاهرة.. غداً

شاهد أيضاً

توي الألمانية تعتزم زيادة رأسمالها وسط توقعات بموسم سياحي قوي هذا الصيف

وكالات: أعلنت شركة السياحة الألمانية توي جروب، اليوم الأربعاء، موافقة المجلس التنفيذي ومجلس الإشراف على …