الرئيسية / توريزم نيوز / كامل أبو على : مجموعة بيك الباتروس تستحوذ على 7 فنادق في شرم الشيخ
كامل أبو على
كامل أبوعلي، رئيس جمعية المستثمرين السياحيين في البحر الأحمر

كامل أبو على : مجموعة بيك الباتروس تستحوذ على 7 فنادق في شرم الشيخ

كتبت – مروة السيد : قال رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، إن السياحة المصرية تمرض ولا تموت، كما أن مدينة شرم الشيخ على أتم الاستعداد لاستقبال جميع السائحين من جنسيات العالم.

وأضاف “أبو علي”، في تصريحات صحفية، أن الهدف من افتتاح فنادق جديدة فى ظل الظروف الحالية واستمرار الأزمة “الروسية – الأوكرانية” هو رسالة طمأنة بأن مصر من أهم المقاصد السياحية العالمية، إضافة إلى التشجيع على الاستثمار، لافتاً إلى أن تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية بمنتجع تابع للمجموعة فى شرم الشيخ يأتى بالتزامن مع استعدادات المدينة لاستضافة مؤتمر تغير المناخ، والمقرر عقده فى نوفمبر المقبل.

وتصل قدرة محطة الباتروس رويال مودرن للطاقة الشمسية إلى 1000 كيلو وات، بإنتاج سنوى 2000 ميجاوات ساعة، أو 2 مليون كيلو وات ساعة سنويًا، متابعًا أنها ستوفر 1400 طن سنويًا من الانبعاثات الكربونية المضرة بالبيئة، ونحو 3 ملايين جنيه سنويًا للمنتجع.

واستحوذت مجموعة بيك الباتروس للفنادق ، على 5 فنادق كانت تتبع مجموعة بلبع السياحية، 3 فى شرم الشيخ، و2 فى مرسى علم، لتصل إجمالى عدد الغرف المملوكة للمجموعة حاليًا فى شرم الشيخ إلى 3 آلاف موزعة على 7 فنادق.

إقرأ أيضاً :

مرسي علم تستقبل 89 رحلة جوية من 8 دول أوروبية فى أسبوع

شاهد أيضاً

أرباح “طلعت مصطفى” تتجاوز نصف مليار جنيه في 3 أشهر

كتبت – سها ممدوح: أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، خلال الربع …