الرئيسية / سياحة عالمية / البوسنة والهرسك تبدأ حملات في السعودية والإمارات لتنشيط الحركة السياحية
البوسنة والهرسك تبدأ حملات في السعودية والإمارات لتنشيط الحركة السياحية
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك تبدأ حملات في السعودية والإمارات لتنشيط الحركة السياحية

كتبت – مروة السيد : نظمت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) منتدى الأعمال في البوسنة والهرسك (FBiH) بالتعاون مع برنامج تنمية السياحة المستدامة (BiH) في البوسنة والهرسك و Flyboy و Flynasو بالاشتراك مع جمعية السياحة في كانتون سراييفو – سي. مسيرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لتنشيط السياحة .

إنها أول جولة ترويجية بين الشركات في بلدين في أسواق الخليج وشبه الجزيرة العربية ، تهدف إلى التنمية والنمو. البوسنة والهرسك شبكة مبيعات في هذه الأسواق من خلال الأعمال المباشرة (B2B) مع منظمي الرحلات ووكالات السفر الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. Wijesti.pa يكتب.

أبرزت الحملة الترويجية العروض التقديمية في البوسنة والهرسك كوجهة جذابة وساحرة للسياح من هذه البلدان الذين يزورون البوسنة والهرسك ، ويُنظر إليهم على أنهم أكبر مستهلكين من خلال البقاء لفترة أطول ومراجعة نسبة أعلى من الوجهات السياحية.

قدم منظمو الرحلات العشرة الذين كانوا جزءًا من المشروع كل الجمال والمعالم السياحية من جميع أنحاء البلاد وأعطوا السائحين المحتملين فرصة لتجربة البوسنة والهرسك في جميع الفصول.

إحدى الوكالات التي كانت جزءًا من الحملة الترويجية كانت 2M Travel ، وقال مؤسسها ، أجدين كرسك ، إن منظمي الرحلات السياحية يتعاونون بنشاط مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية منذ ظهور وباء كوفيت -19 للترويج للبوسنة والهرسك بأكبر قدر ممكن من النجاح.

ويؤكد أن السائحين من دول الخليج لديهم القدرة على دفع مبالغ كبيرة. وفقًا لـ Krsic ، سيشترون عشرة عبوات من العسل ، ويأكلون في أفضل المطاعم ، ويستخدمون جميع أنواع الخدمات السياحية مثل القوارب وركوب الرمث ، وسيستأجرون أغلى الفيلات ، والأهم من ذلك بالنسبة للبوسنة والهرسك ، سيبقى هؤلاء السائحون لفترة أطول – حتى سبعة إلى 10 أيام.

إقرأ أيضاً :

المنظمة العربية للسياحة تدعو لتسويق جماعي وتسهيلات وبرامج للسياح العرب

شاهد أيضاً

توي الألمانية تعتزم زيادة رأسمالها وسط توقعات بموسم سياحي قوي هذا الصيف

وكالات: أعلنت شركة السياحة الألمانية توي جروب، اليوم الأربعاء، موافقة المجلس التنفيذي ومجلس الإشراف على …