الرئيسية / قضايا وآراء / بيبلو جلوباس الروسية توسع برامج رحلاتها لمصر..و”Tez” تصدم عملائها فى 5 دول
السياحة الروسية في مصر

بيبلو جلوباس الروسية توسع برامج رحلاتها لمصر..و”Tez” تصدم عملائها فى 5 دول

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة السياحة الروسية، “Biblio -Globus”، عن توسيع برامج رحلاتها المباشرة إلى مصر وتركيا من سانت بطرسبرغ بروسيا.

وبحسب بيان للشركة ، اطلع عليه توريزم ديلى نيوز ، ستبدأ شركة السياحة الروسية برنامج رحلاتها من بولكوفو إلى الغردقة اعتباراً من 17 أبريل الجارى.

وقالت الشركة إنها ستقوم بتشغيل الرحلات مرتين فى الأسبوع حتى نهاية أكتوبر المقبل.

وأوضحت فى بيانها أنه تم إضافة الرحلات من سانت بطرسبرغ إلى برامج الرحلات الجوية من موسكو.

ومطلع أبريل الجاري، استأنفت شركة السياحة الروسية “بيبلو جلوباس” رحلاتها إلى شرم الشيخ والغردقة من مطار جوكوفسكي بموسكو عبر شركة الطيران ريد وينجز.

ومن المقرر أن تسير رحلاتها من سانت بطرسبرغ عبر شركة الطيران ذاتها.

كما أعلنت شركة السياحة الروسية، عن توسيع برامج رحلاتها إلى أنطاليا فى تركيا من سانت بطرسبرغ اعتبارًا من 16 أبريل الجاري.

ووفقا لبيان منفصل، ستقوم الشركة بتشغيل الرحلات إلى أنطاليا فى تركيا مرتين فى الأسبوع حتى نهاية أكتوبر المقبل.

وقالت الشركة في بيانها، أنه كما الحال مع الرحلات الجوية من موسكو، ستعمل ريد وينجز كشريك للشركة في النقل الجوي من سانت بطرسبرغ، وسيتم تقديم الطرق إلى تركيا ومصر على متن طائرات بوينج 777-200.

وأشارت إلى أن هناك ثلاث طائرات من هذا الطراز في أسطول ريد وينجز.

تيز تور

على جانب آخر أعلنت شركة الرحلات السياحية تيز تور، عن إلغاء برامج الرحلات إلى بلغاريا واليونان وقبرص لموسم 2022 بأكمله؛ وكذلك إلى تركيا ومصر حتى 31 مايو.

ونشرت شركة السياحة الروسية، على موقعها الرسمي على الإنترنت، شروط تأجيل الرحلات التي أصبحت مستحيلة بسبب العقوبات المفروضة على شركات الطيران الروسية.

وتنص رسالة الشركة الموجهة إلى وكلاء السفر على أنهم بحاجة إلى الاتفاق على خيارات بديلة مع السياح بحلول 19 أبريل الجاري.

وقالت الشركة، فى منشور لها اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز”، إنه بالنسبة للرحلات الملغاة إلى تركيا من 01.04 إلى 31.05.2022 ضمناً ، من الممكن إعادة الحجز لتواريخ الخريف للرحلات أو الرحلات المماثلة في عام 2023 مع تحول +/- 3 أيام ، مع الحفاظ على التكلفة الأصلية المحجوزة والدفع المسبق المبلغ حسب المعلومات الواردة في الملف .

أما بالنسبة لبرامج الطيران الملغاة لموسم 2022 من جميع مدن الاتحاد الروسي إلى بلغاريا وقبرص، فمن الممكن إعادة الحجز لتواريخ مغادرة مماثلة لموسم الصيف 2023 ، مع مراعاة تحول يوم الأسبوع في المغادرة / العودة ، مع الحفاظ على التكلفة المحجوزة في الأصل ومبلغ الدفع المسبق ، باستثناء الحجوزات في منطقة فنادق ديونز (DUNI) في بلغاريا.

كما أشارت “تيز تور”،  إلى أنه بالنسبة لبرامج الطيران الملغاة لموسم 2022 من جميع مدن الاتحاد الروسي إلى اليونان ومصر ، يتم الاتفاق على خيارات البدائل مع الحفاظ على التكلفة المحجوزة في الأصل ومبلغ الدفع المسبق، وسيتم نشر معلومات إضافية قريبا.

اقرأ أيضًا:

“Biblio-Globus” الروسية تعلن عن عودة رحلاتها السياحية لشرم الشيخ والغردقة

شاهد أيضاً

الحرم المكي

ننشر النص الكامل لقانون بوابة الحج الموحدة .. عقوبات تصل لـ 5 ملايين جنيه

كتبت – مروة السيد : بعد موافقة مجلس النواب علي قانون بوابة الحج الموحدة بعد مناقشات …