الرئيسية / عالم الطيران / دانز تتعامل مع 1500 حركة جوية يومياً في دبي
مطار دبي
مطار دبي

دانز تتعامل مع 1500 حركة جوية يومياً في دبي

كتبت – مروة الشريف : أكدت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية “دانز”، أنها تتعامل مع 1500 حركة جوية يومياً في الوقت الراهن، وأنها تعمل على دعم نمو الأعمال في دبي خاصة وفي قطاع الطيران عامة، من خلال تعاملها مع أكثر من 92 ناقلة جوية دولية في الوقت الراهن، وذلك بربط العالم بأكثر من 290 وجهة ومدينة رئيسية حول العالم.

وقال بيان للمكتب الإعلامي اليوم: جددت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) لإدارة الحركة الجوية في مطارات دبي والامارات الشمالية، اتفاقية التعاون المشترك مع الخدمات العامة العالمية “سيركو” الشرق الأوسط لمدة عامين إضافيين تنتهي في يناير 2024.

وقع الاتفاقية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة، وفيل مالم، الرئيس التنفيذي في سيركو الشرق الأوسط.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد: ” تواصل دانز جهودها لتقديم خدمات لا تضاهى لعملائها، بما يتماشى مع خططها الاستراتيجية لتعزيز قدراتها التقنية والارتقاء الدائم بأداء مواردها البشرية وفق اعلى معايير الأمن والسلامة، لضمان تفوق نوعية الخدمات التي تقدمها لحركة النقل الجوي عبر مطارات دبي ودولة الإمارات “.

وأضاف:” لقد ساهمت المبادرات الخلاقة التي اتخذتها دبي في تسريع مرحلة تعافي قطاع الطيران المدني الدولي، وهذا يحتم على مؤسسة دانز كونها المشغل الأساسي للحركة الجوية في أكبر مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين، مواصلة دورها الاحترافي للبقاء في المقدمة وضمان جهوزيتها لمواكبة النمو الكبير المتوقع بأعداد المسافرين في الفترة المقبلة”.

ومن جانبه قال محمد عبد الله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي المنتدب لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية: ” تتسم عمليات إدارة الرحلات الجوية بالكثير من التعقيد، لذلك فإن استقطاب أرقى التقنيات وانظمة الملاحة الجوية وتعزيز قدراتنا البشرية، هو جزء أساسي من استراتيجيتنا لمواكبة التطور المذهل الذي يشهده قطاع النقل الجوي وصناعة الطائرات”.

ومن جانبه قال إبراهيم أهلي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية:” تجديد الاتفاقية مع شركة سيركو سيتيح لنا مواصلة رحلة التفوق التي بدأناها سوياً على مدى السنوات الماضية في إدارة الرحلات الجوية التي يصل عددها الى نحو 1500 حركة يوميا في الوقت الراهن عبر مختلف مطارات دبي “.

إقرأ أيضاً :

البورصة المصرية ترتفع وتباين في تعاملات المساهمين في شركة رواد السياحة

شاهد أيضاً

العربية للطيران تدشن أول رحلة مباشرة بين الشارقة ومدينة إنتيبي الأوغندية

العربية للطيران تبدأ تسيير رحلاتها المباشرة إلى باكو بأذربيجان 28 يونيو

كتبت- دعاء سمير: أعلنت العربية للطيران- أبوظبي، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، …