الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية السعودية تبدأ تسيير رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس يوليو المقبل
السعودية تلزم الطيران بإركاب كل من يحمل تأشيرة الشنغن وأمربكا وبريطانيا
الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية تبدأ تسيير رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس يوليو المقبل

كتبت – دعاء سمير: أعلنت الخطوط السعودية عن إضافتها لجزيرة “ميكونوس” في اليونان، لشبكة وجهاتها الدولية بدءاً من شهر يوليو 2022م، وذلك في إطار حرصها على زيادة حصتها في القطاع الدولي بالوصول إلى وجهات جديدة واستثماراً لأسطولها البالغ حالياً 144 طائرة.

وسيبدأ تشغيل الرحلات إلى “ميكونوس” في الأول من يوليو القادم من مطار الملك خالد الدولي بالرياض بواقع 3 رحلات أسبوعياً خصصت لها طائرات من طراز ايرباص A320 التي تتسع لـ 110 مقاعد منها 20 مقعداً لدرجة الأعمال و 90 مقعداً لدرجة الضيافة.

يذكر أن “الخطوط السعودية” ستضيف بهذه الخطوة وجهة ثانية في اليونان بعد مدينة أثينا.

وقد سبق وأعلنت الخطوط الجوية السعودية، أنها بصدد تسيير رحلات مباشرة لـ10 وجهات سياحية جديدة لعدد من دول العالم، خلال عام 2022.

وقد جاء على رأس الوجهات الجديدة العاصمة التايلاندية بانكوك، إضافة إلى شيكاغو بالولايات المتحدة، برشلونة وملقا (إسبانيا)، عاصمتي روسيا والصين (موسكو وبكين)، سيئول عاصمة كوريا الجنوبية، إضافة إلى أنتيبي الأوغندية ومراكش المغربية وامستردام.

وأكدت الشركة لضيوفها أنها ستضيف رحلات لهذه الوجهات في غضون فترة قريبة من هذا العام، لتتيح لهم فرصة الاستمتاع وزيارة أبرز المعالم السياحية والتاريخية والترفيهية المتميزة في هذه المدن.

يذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية شركة، حاصلة على تصنيف طيران 5 نجوم، وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، تتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها، إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الملك فهد الدولي بالدمام وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، وكل ثلاث دقائق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية السعودية تدعم مبادرة ريادية لتوثيق تاريخ الطيران في المملكة

شاهد أيضاً

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني

قرار جديد بخفض 50% رسوم هبوط وانتظار وإيواء بهذه المطارات و20% على الخدمات

كتبت – مروة السيد : اصدر الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني قرارا وزاريا …