الرئيسية / عالم الطيران / طيران الإمارات تعلن عن خيارات دفع مرنة لتعزيز تجربة المسافرين المغاربة
طيران الإمارات
طيران الإمارات

طيران الإمارات تعلن عن خيارات دفع مرنة لتعزيز تجربة المسافرين المغاربة

كتبت- دعاء سمير: أعلنت طيران الإمارات عن توفير خيارات دفع سهلة ومريحة، ما يتيح للمسافرين تجربة أفضل لاستخدام الموقع الشبكي والتطبيق المحمول في الوقت الفعلي.

وأصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات في المغرب الآن استخدام بطاقات الائتمان والخصم المحلية فيزا وماستركارد الصادرة من جميع البنوك المحلية في المغرب من أجل شراء تذاكر الطيران التي سيتم إصدارها في غضون دقائق.

وأكد خلفان السلامي، المدير الإقليمي لـطيران الإمارات في المغرب، أن خيارات الدفع المحلية وبطاقات الائتمان ستوفر للمسافرين منصة حجز ودفع سهلة الاستخدام. وقال: “طيران الإمارات ملتزمةٌ بتوفير طرق جديدة ومبتكرة لتسهيل تجربة الحجز عبر المنصات الرقمية للعملاء. ذلك أن العديد من العملاء في المغرب يودون الحصول على مرونة أكبر وخيارات متنوعة عند الدفع عبر الإنترنت لوضع اللمسات الأخيرة على خطط سفرهم، وقد عملنا على تزويدهم بتجربة آمنة ومريحة (تقنية بدون تلامس) عبر التعاون مع مزيد من الشركاء البنكيين المحليين”.

وتعمل طيران الإمارات على إعادة بناء شبكة خطوطها بشكل تدريجي وآمن، وتجويد استراتيجيتها لتعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية لخدمة السياحة والطلب المتنامي على سفر الأعمال. وتخدم الناقلة حاليا أكثر من 130 وجهة عالمية وتشغل سبع رحلات أسبوعياً من الدار البيضاء إلى دبي وخارجها.

وبإمكان عملاء طيران الإمارات الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم أثناء السفر، فالناقلة تضع صحة وسلامة عملائها على رأس سلّم أولوياتها وتطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تقدم لعملائها أطباقاً خاصة في عيد الفصح

شاهد أيضاً

دائرة الطيران المدني بالشارقة توزع وجبات إفطار على الجمهور

كتبت- دعاء سمير: قامت دائرة الطيران المدني بالشارقة، أمس الأربعاء، بتوزيع 500 وجبة إفطار على …