الرئيسية / عالم الطيران / الاتحاد للشحن تتعاون مع أكسليريتد وجت إيرويز لتزويدها بخدمات النقل البري
الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

الاتحاد للشحن تتعاون مع أكسليريتد وجت إيرويز لتزويدها بخدمات النقل البري

كتبت- دعاء سمير: كشفت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن تعيين شركتي أكسليريتد وجت إيرويز أوف ذا يو إس كمزودَي خدمات النقل البري لعملائها في المناطق الأمريكية، حيث تستفيد من خبراتهما الكبيرة في خدمات النقل البري اللوجستية لتزويد شركائها بشبكة سلسة من الطرق، مما يعزيز عملياتها في الولايات المتحدة وخارجها.

ويساهم تعاون الاتحاد للشحن مع أكسليريتد وجت إيرويز في توسيع إمكاناتها في الولايات المتحدة ويتيح لعملائها إمكانية الاستفادة من مختلف حلولها اللوجستية، بما في ذلك سعة الشحن المخصصة وخدمة العملاء الشخصية على مدار اليوم، مما يضمن استمرار الاتحاد للشحن في الوفاء بالتزاماتها بتقديم الخدمات في المناطق الأمريكية. وتعتزم الاتحاد للشحن توظيف التكنولوجيا المتطورة لتوفير الشفافية الكاملة للعملاء فيما يتعلق بالشحنات، مثل إتاحة مراقبة الشحنات بواسطة جهاز تحديد الموقع وتزويدهم بمعلومات عن الشحنة في الوقت الحقيقي.

وتسعى الاتحاد للشحن من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية إلى توسيع أسطول النقل البري الذي يشمل المقطورات، وأحزمة نقل البضائع، وقاطرات الشحن للمسافات القصيرة، والمقطورات المخصصة للشحنات المرتفعة، والقاطرات المسطّحة، والمقطورات الثابتة المزودة بمعدات للرفع، وشاحنات الشحن، والمركبات المزوّدة بمبرّدات وغيرها من المعدات المخصصة لمنح العملاء مجموعة واسعة من الخدمات وخيارات النقل، مما يوفر لهم قيمة مضافة، وذلك من خلال الاتساق في الخدمة المقدمة والمدة القصيرة التنافسية لنقل الشحنات المستوردة والمصدرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بروك مايلز بيرس، رئيس شركة أكسليريتد: ” يسرّنا أن تعيّن الاتحاد للشحن شركتنا مزوداً إقليمياً لخدمات المناولة الأرضية، حيث جاءت هذه الشراكة الاستراتيجية اليوم كثمرة للتعاون القائم بين الشركتين منذ سنوات عديدة. وتشكل التغطية الإقليمية التي توفرها أكسليريتد واحداً من الأصول التي تعزز التوسع المستمر للاتحاد للشحن في الولايات المتحدة. ونتطلع للعمل مع الاتحاد للشحن والتعاون كفريق واحد لتطوير حلول جديدة ومفيدة لصالح عملائنا في العام الجاري وما بعده”.

ومن جانبها، قالت تامي زويكي، الرئيسة التنفيذية للعمليات في جت إيرويز: “يسعدنا أن يقع اختيار الاتحاد للشحن على شركتنا لتكون شريك خدمات الشحن اللوجستية في الولايات المتحدة، ونتطلع للتعاون مع فريق الاتحاد للشحن في الولايات المتحدة ووكلاء المبيعات العامة لتعزيز بناء أعمال الاتحاد للشحن في هذه السوق. وكلّي ثقةٌ بقدرة هذا التعاون على تحقيق طموحاتنا وأهدافنا المشتركة. كما نتوجه بجزيل الشكر للاتحاد للشحن على ثقتهم بشركتنا”.
ورحب توماس شورمان، رئيس عمليات الشحن والتسليم في الاتحاد للشحن، بالشراكتين الجديدتين في إطار جهود الشركة المستمرة لتوفير قيمة مضافة لعملائها من جميع أنحاء العالم، وقال: “تسعى الاتحاد للشحن دائماً لضمان مكانتها الرائدة كشريك مفضل للعملاء على مستوى العالم، من خلال تقديم خدمات عالمية المستوى، لذا يشكل التعاون مع كبرى شركات خدمات النقل البري في الولايات المتحدة خطوةً إضافيةً نحو تطوير عرض القيمة للاتحاد للشحن لتوسيع عملياتها في هذه المنطقة المهمة. وتعزز الشراكتان شبكة خدمات النقل البري للاتحاد للشحن في الولايات المتحدة، من خلال ربط النقاط المنفصلة بالبوابات الرئيسية للشركة، بما في ذلك المطارات الدولية في شيكاغو ونيويورك وواشنطن، كما تمثل داعماً لالتزام الاتحاد للشحن في توفير أسرع الوسائل وأكثرها كفاءة للعملاء من أجل تسليم شحناتهم إلى الوجهات النهائية”.

واختتم شورمان قائلاً: “تختار الاتحاد للشحن بحرص كبير مزودي خدمات النقل البري وتركز على انتقاء الشركاء الذين يتمتعون بأفضل الخبرات والتجهيزات اللازمة، بما يضمن تسليم شحنات العملاء في الوقت المحدد ومواصلة توفير الخدمات الاستثنائية ذاتها لهم. ويسرّ الاتحاد للشحن التعاون مع شركتي أكسليريتد وجت إيرويز، ونتطلع إلى العمل معاً لتحقيق الهدف المشترك في تقديم خدمات تفوق توقعات العملاء وتنمية قدرات الاتحاد للشحن في الولايات المتحدة”.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد للطيران تتحول للربحية في الربع الأول رغم ارتفاع التكاليف

شاهد أيضاً

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني

قرار جديد بخفض 50% رسوم هبوط وانتظار وإيواء بهذه المطارات و20% على الخدمات

كتبت – مروة السيد : اصدر الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني قرارا وزاريا …