الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق إنتركونتيننتال تطلق برنامج الولاء العالمي الجديد “IHG One Rewards”
فنادق إنتركونتيننتال

فنادق إنتركونتيننتال تطلق برنامج الولاء العالمي الجديد “IHG One Rewards”

كتبت- سها ممدوح: مع عودة حركة السفر إلى سابق عهدها، وسعي العديد من الناس لتعويض ما فاتهم خلال فترة الإغلاق الناجم عن أزمة كوفيد – 19، أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال برنامج الولاء العالمي الجديد (IHG One Rewards) للترحيب بضيوفها عبر نقاط ومكافآت مبهرة.

مع ما يقرب 6 آلاف فندق في أكثر من 100 دولة، كانت مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال (IHG) تعمل جاهدة بينما كان العالم في حالة توقف، حيث قامت بتطوير مركزها وإعادة تموضع نفسها في قطاع السياحة والسفر عبر شراكات جديدة مميزة، وتعزيز استثماراتها بشكل كبير، وتطوير برنامج الولاء للوصول إلى آفاق جديدة. وفي هذه الفترة بينما يحزم المسافرون حقائبهم للذهاب من أجل قضاء إجازات مميزة أو السفر إلى رحلات عمل ملائمة، تطلق المجموعة برنامج الولاء (IHG One Rewards) الأفضل في فئته، والذي يركز على منح ضيوفه العديد من المميزات والمكاسب، وبطاقة ائتمان مميزة، وكل ذلك مدعوم بتكنولوجيا رائدة متوافرة عبر تطبيق متاح للتحميل على الهواتف الذكية.

ويربط البرنامج الحديث أعضاء (IHG One Rewards) بمجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال التي تضم 17 علامة تجارية، من ضمنها واحدة من أكبر وأفخم المجموعات حول العالم.

وجاء إطلاق برنامج المكافآت الجديد عقب الإعلان في يناير 2022 عن إعداد آلية جديدة لكسب النقاط والمكافآت – بهدف مساعدة الأعضاء للحصول على النقاط بشكل أسرع وتوفير المزيد من الطرق لاستخدام هذه النقاط.

سيقدم برنامج مكافآت IHG One Rewards قيمة عالية وفوائد مجزية للأعضاء لتعزيز تجربة إقامتهم. تشمل النقاط البارزة في البرنامج ما يلي:

• كسب أسرع: سيسمح النظام الجديد لكسب النقاط والمكافآت للأعضاء بربح المزيد من النقاط بشكل أسرع والحصول على المكافآت في وقت أقرب. ويبدأ النظام الجديد لكسب نقاط المكافآت في 13 أبريل 2022 وسوف ينعكس في جميع حسابات الأعضاء في أو قبل 17 أبريل 2022.

• مزايا ثرية: تشمل الفوائد الإضافية والمزايا للأعضاء ما يلي:
* إفطار مجاني لأعضاء النخبة الماسية كخيار ترحيبي.
* وصول حصري إلى العروض المخفضة على ليالي المكافآت لأعضاء النخبة البلاتينية والماسية.
* المزيد من الفرص لأعضاء النخبة للاستمتاع باستلام مبكر لدى الوصول وتسليم متأخر عند المغادرة للغرف (إذا كان متاحًا) وترقيات الغرفة (للأجنحة، إذا كانت متوافرة، أو نوع غرفة متميزة أخرى لأعضاء النخبة البلاتينية والماسية).

• خيار استثنائي: إدراكًا لعدم رغبة جميع الأعضاء في استخدام نقاطهم بالطريقة نفسها، فإن برنامج مكافآت IHG One Rewards يقدم أيضا Milestone Rewards – وهو نظام أساسي جديد مزود بتقنية تسمح للأعضاء باختيار المكافآت الأكثر أهمية بالنسبة لهم. وهذا الخيار متاح لمن لديه رصيد إقامة تبدأ من 20 ليلة فقط، وسيُعرض على الأعضاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من المكافآت كل 10 ليالٍ، حتى 100 ليلة إقامة. خيارات مكافآت Milestone تتضمن نقاطا ومكافآت على الأغذية والمشروبات بقيمة 20 دولارًا، وترقيات الأجنحة في حالة الإتاحة، وعضوية استراحة كبار الضيوف السنوية.

في الأسابيع المقبلة، ستطرح فنادق ومنتجعات IHG أيضًا تطبيق IHG One Rewards الجديد المتاح على الهواتف الذكية، والذي سيعمل على تشغيل نظام مكافآت IHG One Rewards ويضع تجربة الولاء في متناول أيدي الضيوف.

وقالت كلير بينيت، الرئيس التنفيذي للعملاء في مجموعة فنادق ومنتجعات IHG: “يعد هذا أحد أكبر وأشمل الاستثمارات التي قامت بها فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال في السنوات الأخيرة. إنه أيضًا أكبر تطور قمنا به في مجال الولاء منذ تقديم أول برنامج ولاء في هذه الصناعة. نحن بصدد تغيير تجارب الضيوف حقًا من خلال منح الأعضاء المخلصين لدينا المزيد لإرضائهم، ومزيدًا من القيمة والمزايا المثيرة التي يتم تقديمها بشكل فردي عبر تقنية جديدة من خلال تطبيقنا الجديد للهواتف الذكية”.

اقرأ أيضًا:

تخفيضات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مستمرة حتى منتصف سبتمبر

شاهد أيضاً

رامى فايز ، عضو جمعيتى مستثمرى السياحة بالبحر الأحمر ومرسى علم

تراجع في اشغالات فنادق مرسى علم لغياب السياحة الأوكرانية والبديلة لا تكفي

كتبت – مروة السيد : أكد رامى فايز ، عضو جمعيتى مستثمرى السياحة بالبحر الأحمر …