الرئيسية / سياحة عالمية / أساس للتنمية السياحية تعلن عن فرص عمل في القطاع السياحي في عمان
أساس للتنمية السياحية تعلن عن فرص عمل في القطاع السياحي في عمان
عمان .. قطاع سياحي واعد

أساس للتنمية السياحية تعلن عن فرص عمل في القطاع السياحي في عمان

كتبت – مروة السيد : تدشن وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان، بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص بالسلطنة، 18 فرصة استثمارية في قطاعي السياحة وإدارة النفايات، غدًا الأحد.

يأتي ذلك بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، برعاية وزير التراث والسياحة العماني سالم بن محمد المحروقي، وبحضور عدد من رؤساء مجالس إدارات شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، اليوم السبت، أن هذه الفرص تأتي بالشراكة مع كل من شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار “أساس” والشركة العُمانية للتنمية السياحية “عمران” والشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة “بيئة” وشركة “مرتفعات جبل بوشر للتطوير العقاري”، حيث تتوفر لبعض الفرص الاستثمارية دراسات الجدوى ودراسات تقييمية للسوق.

وتهدف الوزارة من هذه المبادرات والخطط إلى جلب استثمارات نوعية في قطاعات التنويع الاقتصادي وإيجاد البيئة المناسبة لنجاح وتنمية الاستثمارات وتمكين القطاع الخاص وتحفيزه على الاستثمار إضافة إلى الإسهام في زيادة نسبة الاستثمار الأجنبي المباشر في الناتج المحلي الإجمالي والترويج لسلطنة عُمان كوجهة استثمارية واعدة.

وسيتم نشر هذه الفرص الاستثمارية عبر منصة “استثمر في عُمان” بهدف عرض الفرص الاستثمارية المتاحة للاستثمار في القطاعين الحكومي والخاص وعرض المعلومات والبيانات اللازمة للاستثمار والتفاعل مع استفسارات المستثمرين.

إقرأ أيضاً :

قرار نهائي حول منع نزول المحجبات حمامات السباحة بالأندية 25 يونيو المقبل

شاهد أيضاً

توي الألمانية تعتزم زيادة رأسمالها وسط توقعات بموسم سياحي قوي هذا الصيف

وكالات: أعلنت شركة السياحة الألمانية توي جروب، اليوم الأربعاء، موافقة المجلس التنفيذي ومجلس الإشراف على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *