الرئيسية / سياحة عالمية / السياحة اليابانية تعتزم المشاركة في سوق السفر العربي 2022
دبي تتجاوز كورونا وتحدد موعد انطلاق سوق السفر العربي مايو المقبل
أرشيفية

السياحة اليابانية تعتزم المشاركة في سوق السفر العربي 2022

وكالات: تعتزم منظمة السياحة الوطنية اليابانية المشاركة في النسخة القادمة من سوق السفر العربي، أكبر معرض للسياحة والسفر في الشرق الأوسط، الذي ينعقد من 9 إلى 12 مايو 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، ويومي 17 و18 مايو على منصة افتراضية، ويعمل الحدث كحلقة وصل بين مزودي تجارب السفر والهيئات السياحية والإعلام والمتخصصين من قطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم.

وتهدف “السياحة اليابانية” من خلال هذا الحدث نشر الوعي حول وجهة اليابان بين خبراء السفر والسياحة في المنطقة والإعلام المحلي. وستسلط الضوء هذا العام على المعالم السياحية المميزة والمنوعة تحت شعار “اليابان.. اكتشاف أبدي”.

وتعد مشاركة المنظمة مميزة هذا العام، حيث إنها تتزامن مع العام الـ 50 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين اليابان والإمارات. وبعد افتتاح مكتب المنظمة في دبي عام 2021، كجزء من المخطط الاستراتيجي للحكومة اليابانية لتحقيق هدف استقطاب 60 مليون زئر دولي بحلول عام 2030، تعد المشاركة في نسخة هذا العام تأكيداً على التزام المنظمة بجعل الشرق الأوسط سوقاً أساسية للسياحة اليابانية.

وقال ميزوكي أونيشي، المدير الأول لمكتب منظمة السياحة الوطنية اليابانية في دبي: «يسعدنا أن نشارك في نسخة 2022 من سوق السفر العربي (ATM)، أكبر معرض تجاري للسفر في الشرق الأوسط. كما ويشرفنا أن نشارك خلال العام الذي يصادف الذكرى الخمسين للعلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان، والذي يعد إنجازاً بحد ذاته. ومن خلال مشاركاتنا في الأحداث المهمة مثل هذه، نسعى إلى تعزيز العلاقات مع شركات الطيران ووكالات السفر في المنطقة، وذلك لزيادة الاهتمام حول الوجهة من مسافري المنطقة”.

وأطلقت منظمة السياحة الوطنية اليابانية مؤخراً صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية لخلق قنوات تواصل مباشر مع المستخدمين العرب. وتم تصميم صفحات الانستجرام والفيسبوك الجديدة لإلهام المسافر من خلال النشرات الجذابة التي تظهر جمال الطبيعة والثقافة والإرث الياباني، إضافة إلى المعلومات القيمة حول الوجهة والقصص المثيرة للفضول.

وبعد أن أغلق إكسبو 2020 دبي أبوابه واختتم حدثاً عالمياً ناجحاً بكل المقاييس، يستمر الحماس في اليابان حيث يستعد البلد لاستضافة النسخة القادمة من هذا المعرض الدولي المبهر. وسيعقد إكسبو 2025 أوساكا كانساي، اليابان من 13 أبريل إلى 13 أكتوبر 2025 تحت شعار «تصميم مجتمع مستقبلي لحياتنا»، بهدف تسخير مختبر حي لمجتمع المستقبل وموقع يجمع المعرفة الدولية في مكان واحد لمشاركة الخبرات وابتكار الحلول للتصدي للأزمات الدولية.

اقرأ أيضًا:

وكالات السياحة اليابانية تعزز خدمة عملائها عبر شبكة الإنترنت

شاهد أيضاً

جولة استطلاعية لوفد إعلامي وصحافي بدعوة من هيئة تنشيط السياحة

جولة استطلاعية لوفد إعلامي وصحافي بدعوة من هيئة تنشيط السياحة

كتبت – مروة الشريف : استضافت هيئة تنشيط السياحة، اعلاميين من الصحافة البولندية في جولة …