الرئيسية / عالم الطيران / ويز إير تسير أول رحلة طيران من أبو ظبي إلى العقبة .. الخميس
ويز إير تسير أول رحلة طيران من أبو ظبي إلى العقبة .. الخميس
ويز إير

ويز إير تسير أول رحلة طيران من أبو ظبي إلى العقبة .. الخميس

كتبت – دعاء سمير : أعلن مسؤول أردني استقبال مطار الملك الحسين الدولي في العقبة يوم الخميس المقبل أول رحلة طيران قادمة من أبو ظبي على متن شركة الطيران منخفض التكلفة “ويز إير” كأول رحلة مباشرة بين المدينتين وبمعدل رحلتين أسبوعيا.

ونقلت صحيفة (الرأي) الأردنية على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين عن مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نضال المجالي قوله إن هذه الرحلات ستعمل على تشجيع الاردنيين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة واستغلال الطيران منخفض التكاليف لزيارة الاردن بشكل مستمر وقضاء عطلة نهاية الاسبوع في ربوع المملكة، الى جانب أنها فرصة للمواطنين الاماراتيين لاستكشاف المنتج السياحي في العقبة وقضاء أجمل الاوقات فيها.

وأوضح المجالي أن تشغيل خط العقبة – أبو ظبي من قبل شركة “ويز إيز” يؤكد ثقة شركات الطيران العالمية بموقع العقبة، ومنتجها السياحي في الوقت التي سعت فيه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لاستقطاب شركات طيران جديدة منخفضة التكاليف لتعزيز أعداد السياح.

ويعمل مطار الملك الحسين الدولي في العقبة بسياسة الأجواء المفتوحة، إذ لديه حقوق هبوط لا تقتصر على الحقوق الواردة في الاتفاقيات الثنائية التقليدية، كما أن هناك اهتمام متزايد لاستخدام المطار لأغراض الشحن والتوزيع، إضافة إلى الحركة الجوية – البحرية.

يذكر أن شركة الطيران منخفض التكاليف “ويز إير” قد أعلنت في شهر فبراير الماضي عن تسيير رحلات بين أبو ظبي وكل من عمان والعقبة وبواقع رحلتين أسبوعيًا إلى عمان يومي السبت والثلاثاء ورحلتين إلى العقبة يومي الأحد والخميس.

إقرأ أيضاً :

6.5 مليار جنيه استثمارات موجهة لمحافظة دمياط بخطة 21/2022 بزيادة 57.9%

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران توسع شبكة رحلاتها إلى 66 وجهة هذا الصيف

كتبت- دعاء سمير: تسير الاتحاد للطيران رحلاتها بدءاً من منتصف يونيو المقبل، إلى 66 وجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *