الرئيسية / توريزم نيوز / بيزنس واير: الحجوزات لمصر ترفع مع اقتراب العيد.. ومنصة ويجي تكشف خطط السفر
بيزنس واير: الحجوزات لمصر ترفع مع اقتراب العيد.. ومنصة ويجي تكشف خطط السفر
رغبة كبيرة للسفر إلى مصر

بيزنس واير: الحجوزات لمصر ترفع مع اقتراب العيد.. ومنصة ويجي تكشف خطط السفر

كتبت – مروة الشريف : كشف موقع “بيزنس واير” الاقتصادي الأمريكي، أنه مع اقتراب عيد الفطر، ازداد الإقبال على حجوزات السفر، حيث بدأ محبي السفر بحجز رحلاتهم مسبقاً، مشيراً إلى أنه تزامناً مع وصول عطلة العيد 8 إلى 9 أيام في بعض البلدان، إلى جانب رفع القيود المفروضة على السفر، برز اهتمام متزايد من المسافرين نحو اغتنام الفرصة لاختيار وجهات السفر الأجنبية المفضلة.

وبموجب البيانات الصادرة عن وكالة “وينجي”  الشهيرة للسفر والذي تتولى منصتها الرائدة تزويد العملاء بفرصة مميزة لحجز رحلات على مسارات متعددة، جاءت مصر ضمن وجهات السفر الأبرز التي تم حجز تذاكر إليها في الفترة من 28 أبريل إلى 8 مايو لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، بجانب السعودية والإمارات والهند وتركيا.

ونقل الموقع الأمريكي عن أوركون أوزكان، المدير التجاري لمنصة “وينجي”، قوله “لقد بدأ الراغبون بالسفر بتنفيذ خطط عطلاتهم بالفعل من خلال حجز تذاكر السفر ذهاباً وإياباً. وقد أظهرت البيانات الحصرية الخاصة بمنصتنا أن المدن الثلاث الأكثر تفضيلاً لدى المسافرين هي القاهرة ودبي وإسطنبول”.

وأضاف: “يقوم المستخدمون الذين يفضلون حجز تذاكرهم ذهابا وإياباً باختيار موقع (وينجي) أيضاً لشراء تذاكر العودة في غضون ٥ أيام في المتوسط، وبما أن ما يقرب من  12 في المائة من الحجوزات هي للعائلات التي لديها أطفال، تشير نسبة حجوزات عطلة عيد الفطر إلى زيادة في السفر العائلي مقارنة بالأشهر السابقة”.

وأوضح اوزكان أن ثمانية من أصل عشرة حجوزات كانت طلباً للسفر إلى وجهات في الخارج.، مشيرا إلى أن المنصة تتلقى شهرياً 20 مليون زائر ويزداد هذا الرقم خلال فترات العطلات المزدحمة.

إقرأ أيضاً :

مصر المرتبة الثانية بقائمة الدول المتعافية سياحيا في إفريقيا والشرق الأوسط

شاهد أيضاً

20 مرشحاً تقدموا بأوراقهم لخوض انتخابات اللجنة النقابية بوزارة السياحة

كتبت- هويدا محمود: تقدم اليوم السبت حوالي 20 مرشحا من وزارة السياحة بأوراق ترشحهم بمقر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *