الرئيسية / سياحة عالمية / خطة عمل وزارة السياحة والآثار خلال فترة أجازة العيد في الأردن
خطة عمل وزارة السياحة والآثار خلال فترة أجازة العيد في الأردن
وزارة السياحة والآثار

خطة عمل وزارة السياحة والآثار خلال فترة أجازة العيد في الأردن

كتبت – مروة الشريف : وضعت وزارة السياحة والآثار في الأردن خطة عملها خلال عطلة عيد الفطر السعيد، تضمن تنظيم جولات ميدانية ومناوبات.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة الدكتور أحمد الرفاعي ، إن الوزارة شكّلت فرقاً ميدانية للكشف على جاهزية مراكز الزوار المنتشرة في المواقع السياحية والأثرية جميعها، لضمان تقديم خدمات سياحية مميزة في هذه المراكز، وذلك في إطار استعداداتها لمتابعة النشاطات السياحية خلال عطلة العيد.

وأضاف في تصريحات صحفية أن الوزارة شكلت فريق مناوبة من موظفيها ومدراء السياحة في المحافظات طيلة أيام عطلة العيد للمتابعة والإشراف على تقديم الخدمات للسياح والزوار على مدار الساعة، بالإضافة إلى التواصل مع القطاع السياحي وتلقي الاستفسارات والملاحظات، بهدف الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات لهم خلال العطلة.

وبين أن الوزارة وضمن خطتها خلال عطلة عيد الفطر السعيد، ستتابع بواسطة الفرق الميدانية الاستعدادات الكاملة تجهيز المواقع السياحية من خلال إعداد برامج للمناوبات في المواقع الأثرية والعامة، والعمل على تهيئة بيئة سياحية لاستقبال الضيوف والزوار، مشيرا إلى أن لدى الجهات المختصة الجاهزية الكاملة لتقديم الخدمات للسياح والزوار خلال فترة إقامتهم.

إقرأ أيضاً :

مصر للطيران تسير رحلتين يومياً من موسكو لشرم الشيخ والغردقة فى هذا الموعد

شاهد أيضاً

توي الألمانية تعتزم زيادة رأسمالها وسط توقعات بموسم سياحي قوي هذا الصيف

وكالات: أعلنت شركة السياحة الألمانية توي جروب، اليوم الأربعاء، موافقة المجلس التنفيذي ومجلس الإشراف على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *