الرئيسية / قضايا وآراء / شركة السياحة الروسية “FUN & SUN” تعلن تغيير موعد رحلاتها لشرم الشيخ
شرم الشيخ - أرشيفية

شركة السياحة الروسية “FUN & SUN” تعلن تغيير موعد رحلاتها لشرم الشيخ

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة الرحلات السياحية الروسية “FUN & SUN”، (توي روسيا سابقاً)، تعديل مواعيد رحلاتها من روسيا إلى المنتجعات المصرية.

وقالت الشركة فى بيان لها، اطلع عليه “توريزم ديلى نيوز”، إن أول طائرة مستأجرة إلي شرم الشيخ ستقلع من مطار دوموديدوفو بموسكو فى 29 أبريل الجاري.

وكان من المقرر أن يبدأ برنامج الرحلات السياحية من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة، بالتعاون مع مصر للطيران في 28 أبريل الجاري، حسبما أعلنت الشركة في وقت سابق.

وقالت شركة السياحة الروسية، “لقد أجرينا تعديلات على برنامج الطيران، لكن خطتنا لمصر لا تزال سارية، فالرحلة الأولى المغادرة في 29 أبريل محملة بالكامل 100%”.

وقالت الخدمة الصحفية إن أقرب موعد يمكنك فيه شراء جولة إلى مصر هو 3 مايو، حيث تبلغ تكلفة الرحلة مع الإقامة في فندق خمس نجوم لمدة أسبوع 66 ألف روبل للفرد.

وأوضحت رابطة منظمي الرحلات السياحية فى روسيا، آتور،  أن الرحلة الأولى ستغادر من موسكو إلى شرم الشيخ في 29 أبريل، ثم في 3 مايو وما بعده كما هو مقرر. المغادرة إلى الغردقة في 7 مايو وما بعده في الموعد المحدد.

وكانت الشركة قد أعلنت في 18 أبريل الجاري، عن بدء برنامج صيفي على أجنحة شركة مصر للطيران، وسيتم تشغيل الرحلات من موسكو يومياً على متن طائرات إيرباص 330 ذات الجسم العريض ومجهزة بمقصورة درجة الأعمال.

وفقًا لـ FUN & SUN ، تبلغ تكلفة السفر إلى الغردقة لمدة 6 ليالٍ من 72 ألف روبل للفرد، في شرم الشيخ من 70 ألف روبل لشخص.

اقرأ أيضًا:

FUN & SUN توي روسيا سابقاً تعلن بدء رحلاتها لشرم والغردقة عبر مصر للطيران

شاهد أيضاً

الحرم المكي

ننشر النص الكامل لقانون بوابة الحج الموحدة .. عقوبات تصل لـ 5 ملايين جنيه

كتبت – مروة السيد : بعد موافقة مجلس النواب علي قانون بوابة الحج الموحدة بعد مناقشات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *