الرئيسية / قضايا وآراء / الغردقة ومرسى علم تستقبلان 20 ألف سائح قادمين على متن 136 رحلة طيران دولية
الغردقة ومرسى علم تستقبلان 20 ألف سائح قادمين على متن 136 رحلة طيران دولية
لدى وصول احدى الرحلات

الغردقة ومرسى علم تستقبلان 20 ألف سائح قادمين على متن 136 رحلة طيران دولية

كتبت – مروة السيد : يستقبل مطارى الغردقة ومرسى علم الدوليين، اليوم الأحد، قرابة 20 ألف سائح قادمين على متن 136 رحلة طيران دولية

وكشفت جداول الوصول لمطار الغردقة الدولى، أن المطار يستقبل اليوم، الأحد، 117 رحلة طيران تحمل على متنها 17 ألف سائح، يأتى فى صدارتهم السائح الألمانى.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولي 19 رحلة طيران دولية أوروبية تحمل على متنها 3 آلاف سائح، ضمن 104 رحلات طيران دولية من المقرر أن يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجاري، بداية من أمس، السبت، وحتى الجمعة المقبل.

يأتى ذلك تزامنًا مع ارتفاع معدل استقبال الرحلات القادمة من أوروبا لمطار مرسي علم الدولى، حيث كشفت جداول التشغيل بالمطار للأسبوع الحالى، استقبال 104 رحلات طيران سياحية من 10 دول أوروبية، بزيادة 15 رحلة عن الأسبوع الماضى.

وأوضحت كشوف رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى، وصول 104 رحلات طيران دولية أوروبية و4 رحلات داخلية، ومن بين الرحلات الأوربية 3 رحلات من بلجيكا و5 من هولندا، و19 رحلة إيطالية، كما يصل أعلى معدلات الوصول خلال الأسبوع من المطارات الألمانية بواقع 23 رحلة، و23 من التشيك، و24 رحلة بولندية، و3 من سويسرا، ورحلة من فرنسا، وأخرى من لكسمبورج، ورحلتين من رومانيا.

إقرأ أيضاً :

السياحة والمصايف تعيد تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني بـ66 شاطئاً بالإسكندرية

 

شاهد أيضاً

مصر تمنح تأشيرات بمنافذ الوصول للسياح الأمريكان والبريطانيين ودول شنجن

مد تخفيض رسوم الهبوط والإيواء بالمطارات السياحية 50% لنهاية أبريل 2023

كتبت- مروة السيد: نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد، قرار الطيار محمد منار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *