الرئيسية / توريزم نيوز / ترافل أند تور وورلد العالمية تسلط الضوء على إطلاق مصر لحملة ترويجية جديدة
ترافل أند تور وورلد العالمية تسلط الضوء على إطلاق مصر لحملة ترويجية جديدة
حملة ترويجية جديدة لمصر

ترافل أند تور وورلد العالمية تسلط الضوء على إطلاق مصر لحملة ترويجية جديدة

كتبت – مروة السيد : سلطت مجلة “ترافل أند تور وورلد” العالمية المعنية بالسفر الدولي، الضوء على إطلاق الحكومة حملة ترويجية جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري لموسم صيف 2022 في مصر والأسواق العربية الرئيسية.

وذكرت المجلة في تقريرها المنشور على موقعها الإلكتروني، أن الحملة التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت عنوان “اجازتك عندنا”تستهدف المهتمين بالسفر والسياحة بالأسواق العربية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى البلاد، والتي من بينها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة الأردنية الهاشمية.

ونقلت المجلة عن عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، قوله، إنه تم توجيه هذه الحملة لتنشيط السياحة الداخلية، لافتًا إلى ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من مقومات تساهم في جذب المزيد من السائحين العرب إلى أرض الفراعنة.

كما نقلت عن لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، إشارتها بأن هذه الحملة العربية تأتي استكمالا للحملة الدولية التي تم إطلاقها منذ منتصف شهر مارس الماضي بعنوان “follow the sun” أو “اتبع الشمس” وحققت نجاحًا ملحوظًا ونتائج إيجابية من حيث الانتشار ونسب المشاهدة في الأسواق المستهدفة للحملة وهى المملكة المتحدة، وألمانيا وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية.

ولفتت المجلة إلى أن الحملة العربية الجديدة تركز على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في الأسواق المستهدفة، كما أنها تأتي بالتزامن مع مشاركة هيئة تنشيط السياحة في الملتقى العربي للسياحة والسفر ( ATM 2022) المقرر انعقاده بإمارة دبي خلال الفترة من 9 وحتى 12مايو المقبل مما يعكس اهتمام وزارة السياحة والآثار بالسوق العربية.

وتكثف مصر جهودها في الوقت الحالي لتعزيز قطاع السياحة وجذب المزيد من الزوَّار من خلال الحملات الترويجية الإلكترونية، التي تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري ومقوماته السياحية والأثرية المتميزة والمتنوعة.

إقرأ أيضاً :

وزارة السياحة تنظم ندوة توعوية لطلاب أحد المدارس الحكومية بالقليوبية

شاهد أيضاً

«زاده الخيال» .. الكويت تحتفي بموسيقار الأجيال لمدة يومين

«زاده الخيال» .. الكويت تحتفي بموسيقار الأجيال لمدة يومين

كتب_أحمد زكي : اختتم برنامج “زادُه الخيال” الذي أطلقه مركز منار الثقافي في الكويت، ليكون رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *