الرئيسية / غير مصنف / أبرز 19 منشآت سياحية بالبحرين وطيران الخليج تشارك في سوق السفر العربي بدبي
منشآت سياحية بالبحرين وطيران الخليج
منشآت سياحية بالبحرين وطيران الخليج تشارك في معرض السوق العربي

أبرز 19 منشآت سياحية بالبحرين وطيران الخليج تشارك في سوق السفر العربي بدبي

كتبت – مروة الشريف : أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عزمها المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2022 الذي يقام حضوريا في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 9 إلى 12 من شهر مايو الجاري، وبنسخته الافتراضية في الفترة من 17 إلى 18 من الشهر ذاته تحت شعار المعرض لهذا العام “مستقبل السفر والسياحة الدولي”.

وتشارك هيئة البحرين للسياحة في هذا المعرض الدولي بجناح خاص يضم الناقلة الوطنية “طيران الخليج” إلى جوار 19 من أبرز المنشآت السياحية البحرينية من فنادق ومنتجعات وشركات ومكاتب سياحة وسفر، لتسجل مملكة البحرين بذلك حضورا مميزا في هذا الحدث الرائد في مجال صناعة السفر إلى جوار 111 دولة حول العالم.

ومن المرتقب أن يستقبل الجناح البحريني في المعرض عددا كبيرا من إجمالي عدد الزوار المقدر هذا العام بـأكثر من 20 ألفا، إضافة إلى استعراض فرص التعاون والشراكة بين الجهات البحرينية المشاركة مع قرابة 1500 شركة عارضة خلال المعرض على مدى أربعة أيام.

وتبرز في الجناح البحريني بسوق السفر العربي بشكل خاص مشاركة الناقلة الوطنية “طيران الخليج” لتؤكد بذلك حضورها القوي بين شركات النقل الجوي الإقليمية والعالمية، وتقدم أمام زوار المعرض والشركات السياحية المشاركة من حول العالم معلومات حول خدماتها وخططها للتوسع وغير ذلك.

نائب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة، السيدة فاطمة الصيرفي، أكدت بهذه المناسبة أهمية المشاركة البحرينية في معرض سوق السفر العربي القادم بشكل خاص من أجل البحث عن المزيد من الفرص أمام القطاع السياحي في مملكة البحرين وتسريع وتيرة تعافيه من آثار الجائحة وزيادة تنافسيته، إضافة إلى استعراض جوانب من استراتيجية البحرين السياحية 2022-2026.

وقالت الصيرفي إن وجود هذا العدد الكبير من المنشآت السياحية البحرينية في مكان واحد داخل المعرض يعطي الزوار من المنطقة ومختلف دول العالم فكرة عن تكامل وتناغم مكونات القطاع السياحي في مملكة البحرين من نقل جوي ومكاتب حجوزات وشركات تنظيم رحلات سياحية وفنادق بتصنيفات مختلفة ومنتجعات ومطاعم وغيرها.

وأضافت “سنحرص خلال أيام المعرض على إثارة النقاش مع خبراء ومحترفو ومتخصصو قطاع السياحة من جميع أنحاء العالم عن أحدث اتجاهات صناعة السياحة، بما في ذلك التكنولوجيا والنقل والاستدامة والفعاليات والأعمال، وكيفية دفع عجلة الصناعة للأمام، واستثمار كل ذلك في مزيد من تعافي وانتعاش وازدهار القطاع السياحي”.

ومن المقرر أن يشهد معرض سوق السفر العربي هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات من بينها “ترافيل تك” التي تشمل مجموعة من الجلسات بحضور متحدثين بارزين من المنطقة والعالم، وإطلاق مسابقة “درابر- علاء الدين” للشركات الناشئة، و”منتدى أرايفال دبي” الذي يجتمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة.

إقرأ أيضاً :

أبخازيا وتركيا ومصر في مقدمة وجهات الروس خلال الربع الأول

شاهد أيضاً

الصويرة .. مدينة الرياضات المائية على الأطلسي وآمال كبيرة على مهرجان كناوة

اليونسكو تدرج الصويرة المغربية في قائمة المدن السياحية الإبداعية

كتبت- سها ممدوح: أدرجت منظمة اليونسكو ، مدينة الصويرة، المغربية فى قائمة “المدن السياحية الإبداعية”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *