الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية الكويتية تبدأ تسيير رحلاتها إلى فيينا 12 يونيو المقبل
الخطوط الجوية الكويتية تستقبل مجلس إدارة جديد بعد استقالة الجاسم
الخطوط الجوية الكويتية

الخطوط الجوية الكويتية تبدأ تسيير رحلاتها إلى فيينا 12 يونيو المقبل

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة الى مدينة فيينا عاصمة جمهورية النمسا وذلك اعتباراً من 12 يونيو 2022 بواقع رحلتان بالاسبوع ايام الاحد والخميس.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس معن رزوقي: «يسر الخطوط الجوية الكويتية بأن تعلن لعملائها عن تشغيل رحلاتها إلى مدينة فيينا، حيث تعد وجهة فيينا من أهم الوجهات التي ستطلقها الشركة في الفترة المقبلة وذلك لتميزها بأنها من أكبر المدن السياحية في اوروبا واحتوائها على القصور والمتاحف المعروفة والتاريخية والثقافية فضلاً عن الحفلات الموسيقية والرفاهية في المطاعم وغيرها، كما أن اختيارها جاء بعد دراسة دقيقة لهذه الوجهة ولكثرة الاقبال عليها من المسافرين خاصة في موسم الصيف نظراً لاعتدال أجوائها».

وأضاف رزوقي: «إن الخطوط الجوية الكويتية تسعى بشكل دؤوب على إطلاق وجهات متنوعة ومختلفة تلبي احتياجات عملائها الكرام، حيث إنها أعلنت مسبقاً عن إطلاق 17 وجهة جديدة تربط الكويت بالعالم وذلك سعياً منها لتلبية الطلب المتنامي على أسواق قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى، لذلك تولي الخطوط الجوية الكويتية اهتماماً بالغاً في راحة العميل العزيز وخدمته على أكمل وجه وإتاحة الفرصة له بالسفر عبر طائرات الخطوط الجوية الكويتية على وجهته المفضلة».

واختتم رزوقي تصريحه قائلاً: « ان الخطوط الجوية الكويتية تحرص على راحة المسافر وتقديم أفضل الخدمات له، حيث إنها تسمح لركاب درجتي الرويال والاولى بنقل 3 قطع بوزن 32 كيلو غراماً لكل قطعة، كما تسمح لركاب درجة رجال الاعمال بنقل قطعتين بوزن 32 كيلو غراماً لكل قطعة، وتسمح أيضاً الشركة لركاب الدرجة السياحية بنقل قطعتين بوزن 23 كيلو غراماً لكل قطعة، وأخيراً تسمح الخطوط الجوية الكويتية للركاب على جميع الدرجات بحمل حقيبة على متن الطائرة على ألا تتعدى 7 كيلو غرامات.

من جانب آخر، استقبل الرئيس التنفيذي م. معن رزوقي سفير جمهورية النمسا لدى الكويت ماريان الكساندر في مبنى الخطوط الجوية الكويتية، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وتطويرها بما يعود بالمنفعة والمصلحة العامة خاصة في قطاع الطيران، كما أكد الطرفان عمق العلاقات التاريخية بين الكويت والنمسا.

وعلى هامش اللقاء، رحّب السفير ماريان الكساندر بقرار الخطوط الجوية الكويتية حول إطلاق الرحلات المباشرة بين الكويت وفيينا، لافتاً إلى أن ذلك يسهم بشكل كبير بتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بين البلدين، الكويت والنمسا».

وتقدم الكساندر بجزيل الشكر ووافر الامتنان للخطوط الجوية الكويتية وخص بالشكر الرئيس التنفيذي م. معن رزوقي على قرار إعادة ربط الطيران المباشر بين الكويت وفيينا، مؤكداً أن سفارة جمهورية النمسا في الكويت، إلى جانب الحكومة النمساوية، ستقدم كل تعاون ومساعدة للخطوط الجوية الكويتية والكويت في هذا الصدد.
وبين الكساندر قائلاً: « العلاقات الثنائية بين الكويت والنمسا كانت دائما ممتازة، كذلك فإن النمسا ترحب بالضيوف الكويتيين كسياح ومسافرين من رجال الأعمال وكذلك كدبلوماسيين ووزراء يزورون فيينا».

واختتم الكساندر حديثه قائلاً: « إن مدينة فيينا، عاصمة النمسا، كانت دائمًا مركزًا مهمًا في قلب أوروبا، وكانت محطة مهمة للتبادل التاريخي كل أنواعه بين النمسا والعالم العربي حيث إن النمسا من بين الدول الأوروبية التي تتشرف بأن يكون لها اسم عربي أصيل باللغة العربية، كما يعد مطار فيينا أيضًا محور الرحلات الجوية الرئيس في وسط وشرق أوروبا، وذلك بفضل العديد من وجهات الرحلات التي يتم تقديمها من فيينا».

من جانبه، قال مدير دائرة التسويق والمبيعات أمين الحيمي: «إن اختيار الخطوط الجوية الكويتية لوجهة فيينا جاء لنمو الاقبال عليه خاصة في موسم الصيف من قبل عملائنا الذين يقصدون فيينا بغرض السياحة والاستمتاع برحلة استثنائية ومميزة، لذا يحرص الطائر الازرق على مكافأة وتلبية طموحات عملائه الكرام باطلاق وجهة مباشرة الى مدينة فيينا النمساوية».

وذكر الحيمي: إن الخطوط الجوية الكويتية تسعى بشكل دؤوب لخدمة عملائها وتوفير كل سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها بداية من توفير قنوات الحجز المختلفة للمسافرين وطرح العروض المناسبة لهم مروراً باستقبالهم في مبنى الركاب رقم 4 وانهاء اجراءات سفرهم بكل يسر وسهولة وصولاً لصعودهم على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية المتنوعة من أحدث ومختلف طرازات الجيل الجديد وحصولهم على أفضل الخدمات المتميزة والمريحة».

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية الكويتية تحصل على شهادة اعتماد منظومة التدريب ATO

شاهد أيضاً

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني

قرار جديد بخفض 50% رسوم هبوط وانتظار وإيواء بهذه المطارات و20% على الخدمات

كتبت – مروة السيد : اصدر الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني قرارا وزاريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *