الرئيسية / توريزم نيوز / السياحة تلغي تراخيص الأتوبيسات غير الملتزمة بتركيب جهاز التتبع
السياحة تلغي تراخيص الأتوبيسات غير الملتزمة بتركيب جهاز التتبع
إلغاء تراخيص الأتوبيسات السياحية غير الملتزمة بتركيب جهاز التتبع

السياحة تلغي تراخيص الأتوبيسات غير الملتزمة بتركيب جهاز التتبع

كتبت – دعاء سمير : اعلنت وزارة السياحة عن إلغاء تراخيص كافة المركبات السياحية من أتوبيسات وميني باص وميكروباص والتي لم تلتزم بتركيب جهاز التتبع الإلكتروني جي بي اس وفقا للقرار الوزاري 304 لسنة 2021 .

ويشمل القرار الصادر من قطاع الرقابة الشركات السياحية بوزارة السياحة عن عدم منح تراخيص العمل مرة اخرى لاي مركبة تم إلغاء ترخيصها الا بعد تقديم ما يفيد تلافي أسباب الإلغاء مشددا على ضرورة الالتزام بسرعة الانتهاء من تركيب اجهزة التتبع الالكتروني للمركبات الليموزين قبل 1يونيو 2022 .

وأهابت غرفة شركات السياحة بجميع الأعضاء بضرورة وسرعة الالتزام بالمواعيد التي حددها القرار الوزاري والانتهاء من تركيب اجهزة التتبع الالكتروني بكافة المركبات السياحية وفقا للمنظومة الالكترونية التي أعلنت عنها غرفة شركات السياحة من قبل وذلك في اطار حرص الغرفة على رعاية مصالح الشركات وضمان سلامة وأمن السائحين أثناء استقلالهم المركبة.

وكانت شددت الغرفة، على ضرورة الانتهاء من تركيب اجهزة تتبع G.P.S للمركبات بالنسبة للأتوبيسات والمينى باص والميكروباص فى أجل غايتة الأول من شهر مارس لعام 2022، وكذا الانتهاء من تركيب اجهزة تتبع G.P.S للمركبات بالنسبة لـ الليموزين فى أجل غايته الأول من شهر يونيو لعام 2022.

وتابعت الغرفة: “وفى حال عدم الالتزام بتركيب تلك الاجهزة قبل انتهاء المدد الموضحة سالفة الذكر سيتم الغاء ترخيص المركبة السياحية المخالفة لاحكام القرار الوزارى رقم 304 لسنة 2021 ولا يُعاد ترخيصها مرة اخرى إلا بعد تقديم مايفيد تلافى أسباب الالغاء، مع الاخذ فى الاعتبار بأنه لن يسمح بالموافقة على قرارات انشاء أو توسع بشأن المركبات الجديدة “أتوبيس – مينى باص – ميكروباص – الليموزين”، إلا بعد الانتهاء من تركيب جهاز محدد سرعة وجهاز G.P.S”.

إقرأ أيضاً :

توفيق: تسجيل 18 ألف منتج على منصة “جسور” للترويج للمنتجات المصرية

شاهد أيضاً

أرباح “طلعت مصطفى” تتجاوز نصف مليار جنيه في 3 أشهر

كتبت – سها ممدوح: أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، خلال الربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *