الرئيسية / لايف استايل / لطفي عبدالعزيز في ندوة « كيف تصبح معلق صوتي ناجح » بالأكاديمية العربية
لطفي عبدالعزيز في ندوة « كيف تصبح معلق صوتي ناجح » بالأكاديمية العربية
خلال الندوة

لطفي عبدالعزيز في ندوة « كيف تصبح معلق صوتي ناجح » بالأكاديمية العربية

كتبت – دعاء سمير : نظمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة ، ندوة عن « كيف تصبح معلق صوتي ناجح » ألقاها المنتج التلفزيوني والمعلق الصوتي الشهير الأستاذ لطفي عبدالعزيز.

عقدت الندوة تحت رعاية الدكتور محمد النشار عميد كلية اللغة والإعلام بمصر الجديدة والدكتورة سالي جاد رئيس قسم الإعلام بالكلية والأتحاد الطلابي وفريف media club وبحضور لفيف من مراكز المسئولية والطلاب والعاملين بالكلية وذلك بمسرح كلية اللغة والإعلام.

وناقش المنتج التلفزيوني والمعلق الصوتي الشهير الأستاذ لطفي عبدالعزيز ، مع طلبة الأكاديمية العربية الأداء الصوتي وفنونه وكيف تصبح معلق صوتي ناجح والأليات التي تساعد في الوصول الي الطبقات الصوتية المتعددة والتي تساعد في الوصول الي نغمة الصوت المطلوبة.

واشار أن لكل شخص بصمة صوت مميزة يمكن أن يستغلها بعد تدريب ليصبح معلق صوتي متميز ويمكن استغلها بعد انتشار وظيفة المعلق الصوتي التي اصبحت موجودة في الأعلانات والدوبلاج والندوات وغيرها من الفنون.

وفي نهاية الندوة، كرمت كلية اللغة والإعلام المنتج التلفزيوني والمعلق الصوتي الشهير الأستاذ لطفي عبدالعزيز ومنحه درع التكريم الخاصة بالأكاديمية تقديرا لدوره المتميز في أعماله الفنية والدرامية والأعلانية .

إقرأ أيضاً :

25 مايو إجراء قرعة الحج السياحى .. تعرف على أخر موعد لتسجيل الشركات

شاهد أيضاً

لأول مرة في تاريخ السعودية.. تشغيل رحلة طيران بطاقم نسائي بالكامل

كتبت- دعاء سمير – وكالات: أبدى العديد من السعوديين خلال الساعات الماضية، ترحيبهم بأول رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *