الرئيسية / سياحة عالمية / أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العربي بجائزة “أفضل جناح متميز”

أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العربي بجائزة “أفضل جناح متميز”

كتبت- سها ممدوح: اختتمت أبوظبي مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022 بجائزة “أفضل جناح متميز”.

ورحب الجناح بالزوار بكرم الضيافة الإماراتية الأصيلة، محلقاً بهم إلى أبرز التجارب الملهمة في أبوظبي خلال عبورهم ممر رقمي يسلط الضوء على أبرز مناطق الجذب السياحي ومعالمها الطبيعية.

واعتمد تصميم الجناح على عناصر إبداعية تدعو الجميع للاستمتاع بعروض أبوظبي الثقافية والعائلية والترفيهية ومعالمها السياحية والطبيعة بما يناسب تطلعاتهم، من الراحة والاستجمام على شواطئ جزيرة السعديات الهادئة برمالها البيضاء النقية، وفي قصر السراب منتجع الصحراء في الربع الخالي، وخوض تجارب ثقافية مفعمة بالأصالة في متحف اللوفر أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير، واستكشاف واحات العين ومواقعها المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، إلى المرح والمغامرة في “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووترورلد أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” بجزيرة ياس.

واستقبل الجناح شخصيات ووفود من أهم الجهات العاملة والمعنية بقطاع السفر والسياحة في الإمارات والمنطقة والعالم، وشهد الإعلان عن مبادرات طموحة، من ضمنها إطلاق العلامة التجارية الجديدة لجزيرة السعديات، التي تهدف إلى تعزيز مكانتها وجهة رائدة تنبض بالشواطئ الخلابة والتجارب الطبيعية والثقافية، والكشف عن حملة أبوظبي الصيفية الجديدة “صيفك معنا أحلى”، بحضور نجوم الحملة ومن بينهم أحدث متسابقة للفورمولا 1 الجدة “F1 Granny”. كما أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2022 ستشهد مواجهتين بين حامل لقب الدوري الأمريكي ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس يومي الخميس والسبت 6 و8 أكتوبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، وذلك في أول مباريات الدوري بمنطقة الخليج العربي.

وألهبت عروض مهارات كرة السلة، التي قدمها عدد من أبرع اللاعبين على إيقاعات الموسيقى المميزة لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، حماس الحضور والزوار. وحظيت عروض “بيت العود” الحية بتفاعل كبير، مؤكدة ثراء التراث الموسيقي الإماراتي.

واحتضن الجناح كذلك الإعلان عن شراكات استراتيجية ترسخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية مفضلة، بما في ذلك رعاية الجولات الصيفية لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، ومذكرات تفاهم مع الاتحاد للطيران، وطيران الإمارات، ومجموعة “تريب دوت كوم”.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي: “سعداء بهذه الجائزة التي تتوج مشاركتنا الناجحة في سوق السفر العربي، وتحتفي بجهود كافة شركائنا في الجناح، وفرق التصميم والتنفيذ التي أخرجته بهذه الصورة الرائعة. وقد ركزنا على مشاركة أفضل ما تقدمه أبوظبي مع العالم عن طريق توفير منصات تفاعلية تأخذ الزوار في رحلة إلى وجهتنا، واطلاعهم على عروضها الترفيهية والثقافية ومعالمها السياحية والطبيعية وتجاربها الفريدة، ودعوتهم لاكتشافها وفقاً لاهتماماتهم”.

يذكر أن الجائزة تُمنح للجناح الأكثر قدرة على استقطاب الحضور وزوار المعرض عبر الاستخدام المبتكر للتقنيات الرقمية لإبراز المقومات السياحية والثقافية للوجهة.

اقرأ أيضًا:

الخطوط السعودية تحصد جائزة أفضل جناح في معرض سوق السفر العربي بدبي

شاهد أيضاً

حظر دخول المسافرين من مصر إلى سلطنة عمان اعتبارًا من التاسعة صباح الجمعة

سلطنة عمان تعلن رفع جميع الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمكافحة كورونا

كتبت- سها ممدوح – وكالات: أعلنت سلطنة عمان، اليوم الأحد، رفع جميع الإجراءات الاحترازية المتعلقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *